الميدان الرياضي : بارتوميو: لم نتعاقد مع شركة لتشويه سمعة ميسي وبيكيه
التاريخ : 2020-02-18

بارتوميو: لم نتعاقد مع شركة لتشويه سمعة ميسي وبيكيه

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن الأحداث الأخيرة التي ضجت داخل معقل كامب نو وآخرها نبأ تورط النادي بالتعاقد مع شركة لتحسين صورة بارتوميو وتشويه بعض رموز النادي ومن بينهم جيرارد بيكيه وليونيل ميسي، وذلك خلال حضوره الحفل السنوي الرابع عشر الدولي للصحافة لتوزيع جائزة فاسكيز مونتالبان.

وكان الجميع داخل الحفل في انتظار الخطبة التي سيلقيها بارتوميو، الذي بدأها بتوجيه التحية لعائلة الراحل فاسكيز مونتالبان ثم تحدث عن القضية التي شغلت الرأي العام حول برشلونة في ظل توالي الأحداث على النادي، وشمل حديثه بالرد على خبر إذاعة «كادينا سير» الكاتالونية عبر ثلاث مراحل.

أقرأ أيضًا: «كادينا سير» تكشف بالأدلة تورط برشلونة في تشويه رموزه
أولا قام بالإدلاء ببيان مؤسسي، والذي نفى من خلاله مسؤولية النادي عن الرسائل الصادرة في تشويه صورة لاعبيه، وأعلن فسخ تعاقده مع شركة «I3 Ventures»، قائلا: «أريد أن أوضح للشريك، بأنه لا أحد لديه أي شك في أن برشلونة لم يوظف أبدا أي شركة لتشويه سمعة أي لاعب حالي أو أي لاعب سابق أو أي سياسي أو أي رئيس أو رئيس سابق، فهذا الأمر زائف، وسندافع عن أنفسنا عند الضرورة أمام من يتهموننا، إنه أمر زائف لأن برشلونة لم يتعاقد مع أحد لتشويه سمعة أحد».

واعترف بارتوميو بعلاقته مع شركة «I3 Ventures» وأن برشلونة فسخ تعاقده معها: «تعاقد برشلونة في نهاية عام 2017 مع خدمات إحدى الشركات، ولكن قبل التأكد من أن أحد حساباتها مرتبط بصفحة (Respeto y Deporte) على الفيسبوك، وقد أصدرنا هذا الصباح تعليمات بإنهاء العقد مع هذه الشركة (I3 Ventures)».

وتابع: «بالنسبة للسؤال بأننا كلفنا هذه الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تجميل صورتنا فإن الإجابة هي نعم، أما بالنسبة للسؤال عما إذا كنا قد كلفناها بتشوية سمعة الأشخاص فإن الإجابة تكون لا، وسوف نقوم بملاحقة أولئك الذين اتهمونا بذلك، وسوف ندافع عن أنفسنا».

واختتم بالإشارة إلى القضيتين السابقتين اللتين فاز بهما برشلونة أمام المحاكم: «في قضية باولينيو، تم توجيه تهمة لنا بالفساد، وأثبتنا أننا كنا بريئون وعلى صواب، وفي قضية التجسس كنا فيها على حق أيضا، ولذلك نحن نقوم بالأمور بهدوء ومسؤولية».

جدير بالذكر أن نادي برشلونة يعيش أزمات متتالية ضجت في معقل كامب نو منذ مطلع العقد الجديد سواء على الصعيد الرياضي أو الصعيد الإداري، بدأت بالإطاحة بالمدرب إرنستو فالفيردي والطريقة السيئة في إقالته ورفض تشافي هيرنانديز تولى المهمة في منتصف الموسم ومن ثم تعيين المدرب كيكي سيتين، وأيضا فشل الفريق في الحفاظ على صدارة الليجا الإسبانية وخرج من بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي، كما تعرض بعض عناصره المهمين للإصابات وأبرزهم لويس سواريز وعثمان ديمبلي وجوردي ألبا، وفشلت إدارته في استقطاب مهاجم «9» خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي، ثم الجدل الذي حدث بين ليونيل ميسي والسكرتير التنفيذي إريك أبيدال، ثم اختراق حسابات النادي على موقع تويتر.
عدد المشاهدات : [ 1910 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .