الميدان الرياضي : خسارة ميلان في الديربي لا تخدع ساري قبل صدام الكأس
التاريخ : 2020-02-12

خسارة ميلان في الديربي لا تخدع ساري قبل صدام الكأس

أكد ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، أنه لن ينخدع بخسارة ميلان، خصمه في كأس إيطاليا، في مباراته الماضية، التي خسرها بنتيجة 2-4 أمام جاره إنتر في "ديربي الغضب" بالجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أن "الروسونيري" قدم أداء قويا رغم الهزيمة.

ويحل يوفنتوس ضيفا على ميلان، مساء الخميس، على ملعب "سان سيرو"، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا، على أن تقام مباراة الإياب بملعب "أليانز" معقل اليوفي يوم 4 مارس/آذار المقبل.

وقال ساري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "أعتقد أنها مباراة معقدة للغاية، خاصة بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه ميلان أمام الإنتر".

ميلان كان متقدما على إنتر ميلان 2-0 في الشوط الأول من الديربي، قبل يقلب "النيراتزوري" الطاولة عليه ويفوز بنتيجة 4-2.

وفي ختام تصريحاته، تطرق ساري للحديث عن نجمه كريستيانو رونالدو بقوله: "كريستيانو يقدم مستوى مميزا، هو أخبرني بحالته وسنقيم الأمور بشأن مشاركته، في ظل صعوبة وضغط المباريات".

يذكر أن يوفنتوس يحتل وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن إنتر ميلان المتصدر، فيما يقع ميلان في المركز العاشر بـ32 نقطة.


 



عدد المشاهدات : [ 410 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .