الميدان الرياضي : التعمري: لو انتصرنا لما كان الحديث عنا بهذه الضجة
التاريخ : 2019-11-16

التعمري: لو انتصرنا لما كان الحديث عنا بهذه الضجة

خاص
أكد لاعب المنتخب الوطني موسى التعمري أن أداء النشامى في الشوط الثاني من مواجهة أستراليا كان مختلفاً، وأن الأردن استحقت الفوز بالمباراة إلا أنها افتقدت للحظ أمام المرمى.

وتابع التعمري في تصريحات تلفزيونية " لم تسنح أي فرصة لأستراليا في الشوط الثاني، الكابتن فيتال وجهنا بين الشوطين، لو انتصرنا بالمباراة لما كان الحديث عنا بهذه الضجة، فرصتنا بالتأهل كبيرة ولم نضيع شيء".

وأرسل لاعب أبويل القبرصي رسالة للجماهير " أنا فخور بجماهيرنا بالداخل وبالخارج، ولكنني أطلب منكم أن تشجعونا وتنسوا الجهاز الفني، منذ الدقيقة "12" وأنتم تصرخون على فيتال الذي فعل كل شيء مطلوب منه، المباراة لم تكن مكتوبة لنا، ولم نكن لنسجل حتى ولو كان المرمى فارغاً".

واختتم موسى حديثه "نحن قادرون وسوف نتأهل، أصبروا علينا فقطـ، لايوجد من يتحمل مسؤولية الخسارة، سوء الحظ كان السبب وهذا الأمر يحصل مع منتخبات كبيرة ، للعلم هذه المباراة كانت أفضل مباراة نلعبها ضد أستراليا، لقد قدمنا مباراة كبيرة".
عدد المشاهدات : [ 4188 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .