الميدان الرياضي : جمال محمود " فيتال ليس بحجم منتخبنا "
التاريخ : 2019-11-15

جمال محمود " فيتال ليس بحجم منتخبنا "

خاص
أكد المدرب الوطني جمال محمود أن المدير الفني لمنتخب النشامى فيتال بوركيلمانز قام بتفريغ خط الوسط عندما قام بسحب أحمد سمير مع بداية الشوط الثاني، مما فتح المجال لأستراليا بأن توسع الفارق لو كانت بأفضل أحوالها.

وصرح المدرب في تصريحات تلفزيونية أن اختيار ملعب المباراة لم يكن صحيحاً، وأن فيتال ليس بحجم منتخبنا الوطني، وأضاف " الترجمة تفقدنا الروح، نجاحاتنا كانت مع مدربين محليين وعرب أمثال عدنان حمد وعزت حمزة وأبو العوض ومحمود الجوهري، المدرب الأجنبي مثل فيتال لايستطيع العمل على وتر الروح بسبب عائق اللغة".

وتابع أبو البهاء " لاهوية للنشامى في الملعب، ولامرونة تكتيكية، التوقف كان له دور كبير أيضاً فقد تم جلب محمد الدميري من المنزل وهو (نائم) ليلعب مع المنتخب بسبب غياب المنافسات".

وعن الحل، قال " يجب التدخل لإعطاء المنتخب الوطني إبرة الحياة، من الممكن أن فوز على المنتخب الكويتي في أرضه، لدينا لاعبين قادرين على الفوز في أي مكان، وعلى الاتحاد أن يعلم أن الجماهير لن تعود للمدرجات بدون تغيير، خصوصاً وأن مطلبهم كان واضح بأن فيتال يجب أن يرحل، مورينيو بعظمته رحل عندما شعر بأنه لن ينجح".
عدد المشاهدات : [ 6129 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .