الميدان الرياضي : الرمثا يجهز الاستئناف للفيفا
التاريخ : 2019-10-29

الرمثا يجهز الاستئناف للفيفا

خاص
أعلن نادي الرمثا عن تجهيز لائحة الاستئناف التي سيرفعها للاتحاد الدولي لكرة القدم، للرد على الحكم الذي صدر عن الفيفا بالزام النادي بدفع مبلغ 92 ألف دولار للاعبه العراقي السابق محمد شوكان والسوريين جهاد الباعور وأحمد الدوني، حيث يؤكد النادي أن المبلغ الذي يطالب به اللاعبون يزيد بما قيمته 30 ألف دولار عن المبلغ الحقيقي الذي يستحقونه.


وأكد الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة في تصريحات صحفية، أن النادي بدأ بإجراءات الاستئناف (حيثيات القرار الدولي)، بانتظار رفع الأوراق الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم خلال اليومين المقبلين.

واعتبر أبو عاقولة أن قرار الفيفا بالحكم لصالح اللاعبين الثلاثة بمبلغ 92 ألف دولار هو قرار مجحف ومبالغ فيه، ويبتعد بمقدار 30 ألف دولار عن المبلغ الحقيقي الذي يستحقه اللاعبون الثلاثة، لافتا إلى أن الرمثا سيسير بالإجراءات القانونية لحفظ حقوقه.

وكان الرمثا قد اعتذر عن المشاركة ببطولة الشيخ سلطان العدوان الودية والتي ينظمها النادي الفيصلي، وذلك لعدم جاهزية فريق كرة القدم خصوصاً وأن الإدارة لم تعلن عن المدير الفني القادم للفريق.
عدد المشاهدات : [ 250 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .