الميدان الرياضي : أندية المحترفين تحاول التعاقد مع العندليب
التاريخ : 2019-10-28

أندية المحترفين تحاول التعاقد مع العندليب

تلقى النجم الأردني أحمد عبدالحلیم، عددا من العروض من أندیة المحترفین لكرة القدم في العاصمة عمان والشمال، دون أن یحسم وجھته حتى الآن.

 

وشھدت الأیام الماضیة، مفاوضات ایجابیة بین اللاعب وأحد أندیة العاصمة، تخللھا الاتفاق على العدید من التفاصیل، دون أن یتم الحسم حتى الآن، بعد أن فضل عبدالحلیم التریث قلیلا تمھیدا للخطوة التالیة.

 

وأكد عبدالحلیم في تصريحات صحفية، تلقیه عدة عروض من أندیة المحترفین في العاصمة عمان والشمال، كاشفا النقاب أنه أقرب إلى أحد أندیة عمان، مفضلا عدم الكشف عن المفاوضات، بناء على طلب النادي.

 

یشار إلى أن عبدالحلیم المعروف بقدمه ”الیسرى الصاروخیة“، وركلاته الحرة الدقیقة، عاد إلى عمان بعد نھایة الموسم الماضي، مختتما رحلة احتراف مع فریق النصر العماني، حیث نال معه لقب كأس السوبر، وثاني الدوري، علما أن اللاعب سبق أیضا وأن خاض تجربة احتراف في فریق شباب الخلیل الفلسطیني، إلى جانب لعبه في أندیة محلیة مثل الوحدات والرمثا وشباب الأردن وذات راس وسحاب.

عدد المشاهدات : [ 566 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .