الميدان الرياضي : احذر !!
التاريخ : 2019-10-27

احذر !!

خاص
في الآونة الأخيرة ثبت وبالدليل القاطع أنك بحاجة لتغيير من هم حولك، خاصة وأنهم يحفرون ببطئ بهدف الإيقاع بك، تملك الطموح والنية للعمل ولكنهم مصرين على هدفهم، وعلى قول المثل "غير عتبت بيتك".

خطوة التغيير باتت مطلب أساسي وضروري وعليك الاسراع بها، المشكلة أنه واحد من أكثر المقربين والثاني في دائرة صنع القرار، قرار يمكن أن يحفظ لك الكثير من التاريخ.


نقلاً عن النسخة الورقية لصحيفة الملاعب
عدد المشاهدات : [ 243 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .