الميدان الرياضي : تفاصيل إتفاق الوحدات وأحمد سمير
التاريخ : 2019-10-24

تفاصيل إتفاق الوحدات وأحمد سمير

اتفق اللاعب أحمد سمیر مع فریق نادي الوحدات، على اللعب في صفوف فریقه لكرة القدم، مقابل 65 ألف دولار، حيث شھد یوم أمس اجتماعا للاعب مع النادي، تم فیه وضع اللمسات الأخیرة على الاتفاق، قبل أن یتم حسم جمیع التفاصیل وفق مصدر مقرب من اللاعب.

 

وأكد المصدر أن سمیر سیحصل على مبلغ 65 ألف دولار نظیر لعبه في الوحدات، كاشفا النقاب عن تسلم اللاعب یوم أمس، لجزء من قیمة العقد.

 

وعبر سمیر خلال الجلسة عن اعتزازه باللعب في صفوف فریق نادي الوحدات، متمنیا أن ینجح برفقة زملائه في اسعاد جماھیر النادي بالبطولات.

 

ویواصل الوحدات مفاوضاته مع عدد من اللاعبین، سعیا لتعزیز صفوفه للموسم المقبل، حیث یأمل النادي بالبحث عن مدافع ومھاجم بالدرجة الأولى، لتعزیز ھذین المركزین.

 

یشار إلى أن إدارة الوحدات تبذل جھدا كبیرا، لتوفیر كافة متطلبات الفریق الفنیة والمادیة، سعیا لإعادة الفریق في الموسم المقبل إلى منصات التتویج.

 

وتعتبر إدارة نادي الوحدات، من أنشط الإدارات في توفیر مستحقات اللاعبین المالیة التي یحصل علیھا اللاعبون بانتظام مقارنة ببقیة الأندیة.

عدد المشاهدات : [ 5914 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .