الميدان الرياضي : تفاصيل: قضية العرسان تقلق الفيصلي..!!
التاريخ : 2019-04-24

تفاصيل: قضية العرسان تقلق الفيصلي..!!

تقدم النادي الفيصلي وبشكل شفوي من إدارة السرحان بطلب شراء عقد اللاعب احمد العرسان الذي يلعب على سبيل الإعارة للفيصلي.

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد الفيصلي إلى نادي السرحان لبحث موضوع اللاعب وإنهاء الخلاف بين الناديين حول إتفاقية إعارته لعام 2021 و غير المعتمدة رسمياً لدى اتحاد كرة القدم.

 

وحسب تصريجات صحفية، شهد الاجتماع حديثاً مطولاً حول الإعارة غير المعتمدة والطرق الكفيلة باحتواء الأزمة، بتصعيد موقف إدارة السرحان حول تجديد الاتفاقية كان واضحاً بالرفض النهائي لتجديدها أو توقيع اتفاقية ثانية إلا بسعر جديد وعرض جديد واتفاقية جديدة.

 

وأوضحت إدارة السرحان أن من أخّل بالاتفاقية هو النادي الفيصلي الذي عاد ليقدم اعتذاره عن الخطأ مما دفعه باتجاه طرح شراء عقد اللاعب من ناديه السرحان.

 

وجاء رد إدارة السرحان إيجابياً لدراسة الطلب، حيث أوضح رئيس النادي عبداالله السرحان خلال الاجتماع ووفق المصدر انه سيتم عقد جلسة استثنائية لمجلس الإدارة لغايات بحث طلب الشراء.

 

وفهم أنه لم يتم تحديد سعر من النادي الفيصلي ولم يتم الحديث بالسعر بانتظار ما يسفر عنه قرار إدارة السرحان من الموافقة على الطلب أو عدمها.

 

اللافت في الاجتماع أن تقارب وجهات النظر باحتواء الازمة كان حاضراً بما يضمن عدم الإضرار بمصلحة العرسان أو نادي السرحان.

 

يذكر أن الخلاف نشب بين الفيصلي والسرحان حول اتفاقية اعارة اللاعب العرسان الثانية بين الناديين والتي لم يتم دمغها بختم السرحان ووصلت حد التقدم لاتحاد الكرة بطلب للبت فيها.

عدد المشاهدات : [ 432 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .