الميدان الرياضي : الليلي: "ورائي لاعبين جيدين جداً"
التاريخ : 2019-04-02
في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الجزيرة والاتحاد السوري

الليلي: "ورائي لاعبين جيدين جداً"

أنس عشا
قال المدير الفني التونسي لنادي الجزيرة شهاب الليلي أنه توقع أن تواجه فريق صعوبات عديدة قبل تسجيل الهدف الأول في مرمى الاتحاد السوري.

وأضاف الليلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه مع الاتحاد السوري ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي "فريقهم لا يملك طاقات كبيرة ولكنه منظم، ونحن لم نتوفق في الشوط الأول رغم الوضعيات الجيدة، وفي الشوط الثاني طلبنا من الظهيرين المشاركة أكثر في الهجوم".

وأكمل المدرب التونسي حديثه " مبروك للاعبين، ورائي لاعبين جيدين جداً، وتدوير اللاعبين الذي نقوم به مهم للغاية؛ لأننا نلعب كل 3 أيام مباراة".

وفي رده على إستفسار" صحيفة الملاعب" عن إيمان الجزيرة بقدراته في ظل تفوقه فنياً وفي النائج أيضاً على حميع الفرق المشاركة في البطولة، قال الليلي " أنا قادر أن أعلن عن هدفنا الحالي في المشاركة الآسيوية وهو تصدر المجموعة، باقي الأهداف البعيدة غير معلنة، وحين نطمح باللقب، سنطمح لثقتنا بأنفسنا وليس لأن الفرق الأخرى غير مهيئة للمنافسة". 

عدد المشاهدات : [ 3706 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .