الميدان الرياضي : جوارديولا يبرر تصرف ساري
التاريخ : 2019-02-13

جوارديولا يبرر تصرف ساري


التزم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الدبلوماسية الشديدة، في التعليق على عدم مصافحة ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي له، عقب انتهاء مباراة الفريقين (6-0)، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ستاندرد" البريطانية: "لقد تحدثت مع زولا، يبدو أن ساري لم يرني".

وانتقل المدرب الإسباني للإشادة بمهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي سجل ثلاثية "هاتريك"، موضحاً: "أجويرو مهم في خططنا، ولا يجب إغفال أنه تعرض لضغط شديد من مدافعي تشيلسي، مما تسبب في إرهاقه، ولكن سيرجيو أمام المرمى يبقى استثنائياً".

وأشار جوارديولا إلى أن فريقه تجاوز أسبوعاً شاقاً بعد الفوز العريض على تشيلسي وأرسنال في ملعب الاتحاد، وكذلك إيفرتون في معقله جوديسون بارك.

وواصل المدير الفني: "لا نعاني أي ضغط، بل نحن محظوظون للعمل كلاعبين ومدربين في مجال كرة القدم".

وأردف: "قدمنا مباراة مذهلة، من الرائع للغاية أن نسجل ستة أهداف في مرمى تشيلسي، وأن نقدم مثل هذا المستوى الممتاز.. نجحنا في القيام بذلك، اللاعبون يستحقون الكثير من عبارات المديح والثناء، كانوا رائعين حقا".

وعن الصراع على اللقب، قال: "بالنظر إلى الصراع على صدارة الدوري، يتعين علينا انتظار ما سيقوم به ليفربول، على ملعب أولد ترافورد.. لقد خضنا مباراة أكثر منه".

واختتم جوارديولا: "سيتربعون على الصدارة حال فوزهم هناك، وسنكون خلفهم.. لكنني أشعر بالفخر".

ل

عدد المشاهدات : [ 1214 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .