الميدان الرياضي : مئوية بيل لا تشفع له
التاريخ : 2019-02-13

مئوية بيل لا تشفع له

سجل جاريث بيل هدفه رقم 100 مع ريال مدريد خلال الفوز 3-1 على أتلتيكو مدريد، السبت، لكن يسود شعور بأن أغلى لاعب في تاريخ النادي خيب الآمال، رغم حصيلته الكبيرة من الأهداف والألقاب.

وبهذا الهدف، الذي جاء بعد 217 مباراة مع ريال، دخل بيل قائمة أفضل 20 هدافا في تاريخ النادي على مر تاريخه بمتوسط 0.46 هدف في المباراة، وهو معدل أفضل من أساطير مثل راؤول جونزاليس وإيميليو بوتراجينيو.

كما حقق بيل 13 لقبا مع ريال مدريد منذ انضمامه من توتنهام هوتسبير في 2013 في صفقة قياسية بلغ قيمتها 101 مليون يورو (114.36 مليون دولار) من بينها 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا إضافة إلى لقب واحد في الدوري المحلي وآخر في كأس الملك.

لكن في أعين جمهور ريال لم يصل بيل إلى منزلة نجوم آخرين بالفريق مثل سيرجيو راموس ولوكا مودريتش، لتعثره بشكل مستمر بسبب الإصابات وعجزه عن سد الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو بانتقاله إلى يوفنتوس.

ولا يساعد اللاعب الويلزي غياب تأثيره داخل غرف ملابس ريال مدريد، في ظل عدم إتقانه للغة الإسبانية، بعد خمس سنوات ونصف في مدريد.


عدد المشاهدات : [ 5522 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .