الميدان الرياضي : اليعقوبي: المبالغ التي يدفعها الكويت غير متاحة للوحدات
التاريخ : 2019-02-06
في المؤتمر الخاص بمواجهة الوحدات والكويت

اليعقوبي: المبالغ التي يدفعها الكويت غير متاحة للوحدات

جريدة الملاعب - أنس عشا
قال المدير الفني التونسي لنادي الوحدات قيس اليعقوبي في المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء الوحدات والكويت ضمن ملحق دوري أبطا اسيا، أن الوحدات خسر من فريق أفضل منه في اللقاء وأنه راضي عن الـ"35" دقيقة الأولى من اللقاء فقط والتي ظهر الفريق فيها بصورة ممتازة، قبل أن تصيبه حالة فقدان تركيز جماعي قد يكون سببها إحساس اللاعبين بإنتهاء اللقاء بعد التقدم بهدفين دون رد.

وأضاف اليعقوبي" هذه البطولة للكبار، ونحن كنا كبار في بداية اللقاء، مباراة السلط أهم بكثير من مباراة الكويت ونحن محظوظين لوجود كأس الاتحاد الآسيوي كخيار ثاني بعد الخروج من دوري الأبطال، ولنكون صريحين لقد شاهدتم نوعية محترفين الكويت ولاعبيهم وشاهدتم المبالغ التي صرفت لإستقطابهم، هذا الأمر غير متاح في الوحدات".

وعن سبب تعادل الكويت في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، قال المدرب التونسي" كان علينا أن نمسك بالكرة وتستنفذ قوة خصمنا، لم نستحوذ على الكرة أبداً، عموماً الهدف الأول من خطأ فردي لمحمد الباشا والهدف الثاني من خطأ الهمامي وهذا أمر غير مقلق، ما يثير القلق هو الهدف الثالث الذي جاء بخطأ جماعي للمنظومة الدفاعية في الفريق".

كما تحدث المدرب عن مشاركة لاعبي الوحدات مع المنتخب، مؤكداً أنها أضرت بالفريق خصوصاً مع بقاء نجوم الأخضر على دكة الإحتياط في المنتخب وغياب حساسية المباريات الرسمية عنهم، ليعود ويكرر على أهمية مواجهة السلط التي ستكون الأهم في الموسم وستغير مساره بالكامل حسب وصفه، واعداً الجميع بأن يروا فريقاً جاهزاً في المواجهة.

وأختتم اليعقوبي حديثه للإعلام بالتطرق للصفقات التي أجراها الوحدات؛ حيث أكد أن سوق الميركاتو الشتوية شحيح والدليل عدم تعاقد أي نادي أردني مع لاعب مميز للغاية، خصوصاً وأنك في الإنتقالات الشتوية مجبر أن تدفع للنادي واللاعب وهو أمر صعب على نادي يمر بضائقة مالية مثل الوحدات، مضيفاً " كان علينا التعامل وفق أمكانياتنا المادية وإحتياجاتنا الفنية".

عدد المشاهدات : [ 3345 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .