الميدان الرياضي : يمني يحرج فناني الاردن - فيديو
التاريخ : 2019-01-19

يمني يحرج فناني الاردن - فيديو

  

جريدة الملاعب - خاص
اصدر الفنان اليمني عيسى الدغمري أغنية خاصة لنشامى المنتخب الوطني الأردني الذين قدموا صورة مميزة حتى اللحظة في بطولة كأس آسيا ٢٠١٩ لكرة القدم التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان النشامى ضمن التأهل للدور الثاني من البطولة بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد ٧ نقاط بفوزين على أستراليا حامل اللقب والمنتخب السوري وتعادل مع فلسطين الشقيقة.

ولم يشهد الوسط الرياضي الأردني أي نشاط فني يذكر من قبل الفنانيين الأردنيين على غير العادة سبق مشاركة المنتخب في البطولة أو حتى خلالها، وهو ما يعكس عدم التفائل الذي كان يحيط بمشاركة المنتخب في البطولة، لكن كان من الأولى اللحاق على الأقل بما فاتهم، فالوصول متأخراً خيراً من عدمه.

العتاب لا يخص الفنانيين فقط بل ينطبق على عديد المؤسسات الرسمية والخاصة، وحتى بعض وسائل الاعلام والإعلاميين وغيرهم، ممن بدأوا بركوب الأمواج بعدما رسم النشامى لوحة الإبداع، وهو ما فعلته عديد الشخصيات التي بدأت بالتوافد لتشجيع المنتخب بعد موجة من الانتقادات اللاذعة والسخرية في بعض الأحيان.


عدد المشاهدات : [ 329 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .