الميدان الرياضي : احذروا الطعام الفيتنامي
التاريخ : 2019-01-19

احذروا الطعام الفيتنامي

 دبي- ربيع العدوان- وفد اتحاد الاعلام

 

أشاد مدرب المنتخب الفيتنامي بارك هانغ سيو بمبادرة الجماهير الفيتنامية بجلب الطعام معها من فيتنام للاعبين من أجل دعمهم وتوفير احتياجاتهم كون الطعام الخاص بهم لا يمكن إيجاده بسهولة في دولة الإمارات على حد تعبيرهم، لكنه في الوقت ذلك قال أن الطعام لا يمكن أن يجعلهم خارقين ويمنحهم الفوز، في رده على سؤالنا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، حول ما اذا كان ذلك الطعام يحتوي على مادة سحرية من أجل الفوز على النشامى.


ويتحضر المنتخب الفيتنامي لمواجهة منتخبنا الوطني يوم غد على ستاد آل مكتوم في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حيث تحدث بعض الصحفيين الفيتناميين باهتمام حول تلك النقطة وهو ما وجد رداً من المدرب الذي قدر اللفتة لكنه أكد أن على لاعبين تقديم أداء مميز والقتال لتحقيق الفوز، فالطعام لا يجلب لهم ذلك.


المشهد الملفت الآخر أن المنتخب الفيتنامي يلقى دعماً وتشجيعاً كبيراً من الإعلام والجماهير الكورية خاصة وأن المدرب بارك هانغ هو من كوريا الجنوبية وسبق له أن كان ضمن الجهاز الفني للمنتخب الكوري في مونديال 2002 عندما وصل الكوريون للمربع الذهبي، كما يعتقد الصحفيون الفيتناميون أن المنتخب الكوري ساهم بتأهل فريقهم للدور الحالي.


وأشاد المدرب بالمنتخب الأردني بصورة كبيرة، مؤكداً أن الفريق الذي شاهده في هذه البطولة مختلف تماماً عن الفريق الذي واجهه في التصفيات، حيث بدى أكثر انضباطاً وقتالية وسرعة، والدليل الأداء القوي والنتائج المبهرة التي قدمها في الدور الأول، رافضاً الإفصاح حول ما إذا كان سيعطي اللاعبين تدريبات خاصة بما يخص الوقت الإضافي وضربات الجزاء.

 

عدد المشاهدات : [ 988 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .