الميدان الرياضي : مدرب سوريا مصدوم ونجم الفريق لا يعلم عن تصريحات السومة
التاريخ : 2019-01-09

مدرب سوريا مصدوم ونجم الفريق لا يعلم عن تصريحات السومة

 جريدة الملاعب - العين - ربيع العدوان - وفد اتحاد الإعلام الرياضي

أكد المدير الفني للمنتخب السوري شتانغه أن وضعية فريقه تعقدت بعد فوز الأردن على أستراليا وتعادله مع فلسطين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم.

وأضاف شتانغه أن الخسارة لن تكون سهلة أمام النشامى حيث سيعمل من أجل الفوز في اللقاء بكل ما أوتي من قوة لحاجته للنقاط في اللقاء، مؤكداً أن فريقه جاهز واللاعبون جميعهم أيضاً حاضرين بقوة من أجل اللقاء باستثناء أومري الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي.

ويرى شاتنغه أن المباراة معقدة وخاصة حيث أنها ديربي قوي واللاعبون يعرفون بعضهم البعض متوقعاً مباراة حماسية بين الطرفين، حيث سيحاول معرفة طريقة لعب المنتخب الأردني وإيقافه، لأنه سيدخل اللقاء بحثاً عن النقاط أيضاً.

وأشار شتانغه أنه مصدوم ومتفاجئ بفوز الأردن على أستراليا حاله كحال العالم أجمع الذي لم يتوقع فوز الأردن على حامل اللقب، مقراً أن الفاجآت في كرة القدم أمر جميل للغاية مستشهداً بفوز كوريا الجنوبية على ألمانيا بكأس العالم وعديد المباريات الأخرى.

ويرى المدرب الألماني أن التوتر ليس الكلمة المناسبة لحالة الفريق السوري الآن، حيث أنه يحاول تخفيف الضغط بالتحدث مع اللاعبين وإبعادهم عن مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشف شاتنغه أنه قادر على التعامل مع الضغوطات والانتقادات التي انهالت عليه عقب التعادل مع فلسطين في الجولة الأولى، موضحاً أن هنالك تغييرات عديدة ستضيب تشكيلة فريقه.

من ناحية أخرى أكد محمد عثمان نجم المنتخب السوري أنه لا يعلم شيء عن تصريحات السومة مشيراً أن المباراة المقبلة هي حكاية أخرى منفصلة، متمنياً الفوز الذي سيقاتل عليه فريقه.

مؤكداً أنه من الرائع المشاركة في مثل هذه البطولات، وأن فريقه جاهز تماماً للقاء منتخبنا الوطني، حيث يدخل وزملائه المواجهة وكأنها مباراة نهائية كحال كل المباريات التي يخوضونها.

عدد المشاهدات : [ 246 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .