الميدان الرياضي : شنايدر: ريال مدريد دائماً في قلبي
التاريخ : 2018-12-30

شنايدر: ريال مدريد دائماً في قلبي

  أكد النجم الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر، على أنه ما زال يتذكر الكثير من ذكرياته الجيدة مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني.


وأشار الدولي الهولندي السابق ويسلي شنايدر الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد دائماً في قلبه منذ رحيله في صيف 2009.

وتحدث شنايدر في تصريحات صحفية قائلاً: “لدي ذكريات جيدة للغاية خلال الفترة التي لعبت فيها لريال مدريد، وقد ذهبت لمشاهدة مباراة ريفر وبوكا على السانتياجو برنابيو ورأيت بعض الأصدقاء القدامى مثل راموس ومارسيلو وتشيندو”.

وأضاف: “أنا أحب ريال مدريد وكنت سعيدًا للغاية هناك، وعندما ذهبت لمشاهدة مباراة ريفر وبوكا في البرنابيو تذكرتني الجماهير، وهذا جعلني في قمة سعادتي لأنني شعرت بأنني في بيتي، والجميع يتحدث عن الموسمين التي لعبتها هناك بشكل رائع، لذلك ريال مدريد دائماً في قلبي”.

وتراجع شنايدر قليلاً بترشيح أياكس للعبور بعد أن سأله الصحفي إن كان ريال مدريد ما زال المفضل للتأهل بالنسبة للخبرة الكبيرة التي يملكها، وأردف قائلاً “نعم، رغم كل شيء، الريال لا يزال المرشح الأول، لكن حذاري، إن حقق أياكس نتيجة جيدة في لقاء الذهاب فإنه سوف يصنع المفاجأة”.

عدد المشاهدات : [ 162 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .