الميدان الرياضي : تادرس : السمسار بيشتري وبيبيع !!
التاريخ : 2018-12-19

تادرس : السمسار بيشتري وبيبيع !!

 أنس عشا


قال أسطورة النادي الفيصلي المعتزل جريس تادرس في تصريحات خاصة ل'الملاعب' أن الفيصلي يعاني من تخبطات إدارية كبيرة وهذا ما تحدث عنه الخبراء والقدامى مراراً وتكراراً.

وأشار جريس أن الفيصلي يحتاج النجوم اللذين زينوا زمن الانتماء لا 'نجوم الأموال ' على حد تعبيره، مضيفاً أن حسونة الشيخ أعاد الروح للفريق منذ قدومه مما يفرض على الإدارة إعادة المزيد من أبناء النادي إليه وليس إبعاد حسونة !!

وتحدث الهداف التاريخي للزعيم عن أهمية عودة أبناء النادي لقيادة الفئات العمرية، معتذراً عن الحقيقة المرة بأن مدربي الفئات العمرية الحاليين من خارج أسوار النادي وغير أكفاء وقاموا بإبعاد العديد من المواهب التي سيستقطبها الفيصلي مستقبلاً بمبالغ عالية.

وعن الحل المستقبلي لعودة الزعيم قال 'البداية من الأساس، يجب الإهتمام بالفئات، فالفئات بحاجة للمصاريف حالها كحال الفريق الأول، وهو ما لا يحصل في الفيصلي، لاعبوا الفئات يفتقرون حتى لأجور الطريق، والإدارة لاتهتم، والسمسار (بيشتغل عكيفه وبيشتري وبييع).

وأختتم تادرس حديثه بأن الجميع يحترم الشيخ سلطان العدوان الذي كفى ووفى، ولكن من حول الشيخ هم من يعملون، مشيراً إلى أن الفيصلي كان يحصد في كل موسم بطولتين على الأقل، ولكن منذ دخول السماسرة للنادي لم يحصد إلا 8 بطولات في 15 سنة تقريباً.

عدد المشاهدات : [ 563 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .