الميدان الرياضي : بهاء فيصل ينقذ الوحدات من فخ البقعة!! صور
التاريخ : 2018-10-27

بهاء فيصل ينقذ الوحدات من فخ البقعة!! صور

  انس عشا تصوير احمد عبيد


فاز الوحدات مجدداً بفضل أهداف مهاجمه بهاء فيصل في الدقائق الأخيرة، بتفوقه على البقعة بهدف دون رد، سجله السفاح عند الدقيقة 89 من عمر اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة، ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري المحترفين الأردني.
وظهر الحزن والحداد على أرواح ضحايا البحر الميت في الملعب بوضوح، وكان ذلك جلياً باليافطات التي رفعتها جماهير الوحدات ولاعبي البقعة، وكذلك بغياب الطبول وأدوات التشجيع عن المدرجات، علماً أن جماهير الوحدات أعلنت عن الحداد منذ ليلة الخميس.
وبدأ الوحدات بصورة هجومية واضحة، وانعكس ذالك بتواجده في مناطق البقعة واستمر هذا التواجد في الدقائق العشرة الأولى ولكن دون خطورة محققة.
وتأخرت الكرات الخطرة التي تحمل تهديداً جاداً لهز الشباك لبعد الدقيقة 25 عندما سدد أنس العوضات كرة تألق حارس البقعة محمد أبونبهان بإبعادها.
وكانت أطرف لقطات الشوط الأول هدف سعيد مرجان، الذي سجله بيده بطريقة ماردونية وألغاه الحكم مباشرةً، قبل أن يقوم البقعة بأول تبديلاته بالدفع بوسام دعابس بدلاً من مهند العزة عند الدقيقة 30.
وإشتعلت المباراة بالربع الأخير من الشوط الأول فأهدر أنس العوضات كرة من ذهب على خط المرمى، ورد عليه وسام دعابس بإهدار فرصة هدف محققة بعد أن إستغل سوء تصرف هادي المصري مع الكرة، قبل أن يسدد الكرة بجانب المرمى، واستمر الهجوم البقعة في آخر لحظات الشوط الأول بتسديدة أبوكبير الساقطة التي أخرجها دفاع الوحدات من حلق المرمى، ومن بعده توغل سعد الروسان وتسديده كرة بجانب الشباك.
بدأ الوحدات الشوط الثاني بالدفع بورقة محمد الباشا بدلاً من السوري هادي المصري، فيما كانت المجريات مشابهة لنهاية الشوط الأول بتبادل الكرات الخطيرة من الفريقين دون هز الشباك.

ولم تستمر الحالة الهجومية كثيراً، فسرعان ما هدأت الأجواء بعد مرور 10 دقائق من عمر الشوط الثاني، قبل أن يكسر هذا الهدوء لاعب الوحدات أنس العوضات بتسديدة رائعة أبعدها حارس الوحدات السابق أبو نبهان بصعوبة.
ولم يظهر نجم الوحدات والمنتخب الوطني سعيد مرجان بالصورة المطلوبة بعد مرور ساعة من عمر اللقاء، مما دفع بالمدير الفني التونسي للزج بورقة الخبير حسن عبد الفتاح بدلاً منه لإضافة المزيد من القوة الهجومية للوحدات في أرض الملعب.

وحاول مهاجم البقعة المغربي بلال الدنكير الإستفادة من كرة عائدة من دفاع الوحدات عند الدقيقة 67، إلا أن الحارس تامر صالح أبعدها بطريقة بطولية.
وأراد المدير الفني لنادي البقعة راتب العوضات فرض سيطرته على حرب خط الوسط، وذلك بالدفع بلاعب الوحدات المعار للحصان الأسود خضر الحاج بدلاً من المهاجم حاتم أبو خضرة.

اليعقوبي إستمر بمنح الفرصة للاعبي الوحدات الصاعدين، فبعد إشراك أنس العوضات وأحمد ثائر دفع المدير الفني للمارد الأخضر باللاعب الشاب محيسن نواف بدلاً من صالح في تبديل لقي إستحسان جماهير الوحدات.

وكانت الدقيقة 80 من أخطر دقائق الشوط الثاني عندما إستقبل البرازيلي كارلوس كرة رجائي عايد الركنية، ومررها لمحيسن نواف الذي سددها بالزاوية الصعبة، وأنقذها لاعب البقعة أحمد ياسر بصعوبة، قبل أن يقود هجمة مرتدة خطيرة كادت أن تترجم لهدف لولا يقظة حارس مرمى الوحدات تامر صالح.
وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة إستثمر بهاء فيصل تسديدة رجائي عايد المرتدة من أبونبهان، مسجلاً هدف الفوز الأخضر وبنفس سيناريو مباراة الأهلي.

وكان العقبة قد إنتصر على الرمثا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما في ملعب الحسن.

 


 

عدد المشاهدات : [ 71 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .