الميدان الرياضي : اخبار سعيدة لجماهير الوحدات
التاريخ : 2018-10-24
‘‘الشباب‘‘ والوحدات يغلقان ملف الأعضاء المؤازرين

اخبار سعيدة لجماهير الوحدات

 مصطفى بالو

عمان- أغلقت وزارة الشباب، ممثلة بمديرية شباب العاصمة ونادي الوحدات ملف الأعضاء المؤازرين، واتفقا على البدء باستيفاء رسمي الاشتراك والانتساب بدءا من الأسبوع المقبل، وتحديد آلية استيفاء رسمي الاشتراك وتوزيع كشوفات الأعضاء المؤازرين المستوفين لشروط العضوية، وكذلك الأعضاء الذين لم يستكملوا طلبات الانتساب داخل أروقة النادي، بعد اجتماع مجلس إدارة نادي الوحدات المقرر يوم الأحد المقبل.
جاء ذلك عقب اجتماع مدير شباب العاصمة د.حسين الجبور، برئيس نادي الوحدات يوسف الصقور وجميع أعضاء الهيئة الإدارية أمس، في مقر مديرية شباب العاصمة، بحضور المستشار القانوني للوزير المحامي عماد الرفايعة، ومدير الأندية خالد مصطفى، وعلي عبيدات، محمود الكيلاني ومحمد حسن أبو محفوظ.
وقال مدير شباب العاصمة، د.حسين الجبور، في رده على استفسارات "الغد": "تم الاتفاق مع الهيئة الإدارية لنادي الوحدات ببدء استيفاء رسوم الاشتراك والانتساب من الأعضاء المؤازرين الذين تم قبولهم وعددهم 2430 عضوا طلباتهم مكتملة الشروط، والنظر في الطلبات غير المستوفية للشروط وعددها 1214 عضوا، ودفعهم لرسوم الانتساب والاشتراك للنادي بعد تصويب أوضاعهم مباشرة، وتحديد تنفيذ ذلك من خلال مجلس إدارة النادي المزمع إقامته الأحد المقبل".
ورد الجبور حول تسرب معلومات باعتراض بعض أعضاء مجلس الإدارة، وتلويح أحدهم بالاستقالة من منصبه، قائلا: "تم مناقشة الأمور بشكل واضح وصريح خلال الاجتماع، وكما تجري العادة تتعدد وجهات النظر وتحتد المناقشات، وتعاملنا مع الطرح بالتصويت حسب مبدأ "النصف +1"، وجرى التصويت وكان الإجماع على ما تم ذكره أعلاه، والبدء باستيفاء الشروط الأسبوع المقبل؛ حيث سيحدد مجلس الإدارة في جلسته الأيام والساعات المحددة لذلك بإشراف مديرية شباب العاصمة".
وعند سؤاله عن المدة التي تتيح للعضو المؤازر ليصبح عضوا عاملا يحق له الاقتراع في انتخابات نادي الوحدات؟، أجاب الجبور: "القانون واضح في هذه النقطة، وحسب نظام الأندية المعمول به حاليا، يحق للعضو المؤازر أن يصبح عاملا بعد مرور عام كامل على تاريخ قبوله مؤازرا".
يذكر أن الهيئة الإدارية الحالية لنادي الوحدات برئاسة يوسف الصقور، تنتهي ولايتها أواخر نيسان (إبريل) المقبل، وتجرى انتخابات مجلس إدارة جديد خلال شهر أيار (مايو) المقبل، بمعنى أنه لم يتبق للانتخابات سوى قرابة 7 أشهر، وهو ما يؤكد عدم قدرة الأعضاء المؤازرين الجدد المشاركة في عملية الاقتراع لعدم مرور عام على قبول عضويتهم.
بيان نادي الوحدات
الى ذلك، أصدر نادي الوحدات بيانا صحفيا حول اجتماع مدير شباب العاصمة د.حسين الجبور، ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات بجميع أعضائها، والذي حمل توقيع الناطق الرسمي لنادي الوحدات أمين السر خضر صوان.
وأكد البيان أنه تم التباحث بموضوع طلبات الانتساب المقدمة، للعضوية المؤازرة للنادي، وتم الاتفاق على اعتمادهم من تاريخ دفع رسمي الانتساب والاشتراك المترتبة عليهم على النحو الآتي:
1- اعتماد كشوفات بأسماء العضوية المؤازرة والبالغ عددهم 3683 عضوا، وحسب التفصيلات الآتية:
أ- كشف العضوية المؤازرة وعددهم 2430 عضوا طلباتهم مكتملة الشروط.
ب- كشف العضوية المؤازرة والبالغ عددهم 1214 عضوا، طلباتهم غير مكتملة الشروط، وعليهم مراجعة اللجنة المشتركة من النادي والمديرية، لتصويب أوضاعهم ودفع رسمي الانتساب والاشتراك مباشرة بعد التصويب.
ج- كشف بأسماء 98 شخصا تم شطبهم من كشوفات العضوية المؤازرة، لعدم اكتمال الشروط الأساسية المطلوبة بطلباتهم.
د- كشف بأسماء 39 شخصا وردت أسماؤهم بالكشوفات، وليس لهم طلبات انتساب، سيتم عرضهم على اجتماع الهيئة الإدارية يوم الأحد المقبل لاتخاذ القرار المناسب بخصوصهم.

 
عدد المشاهدات : [ 6482 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .