الميدان الرياضي : الوحدات يسعى لتجهيز ثلجي بالسرعة القصوى .. !!
التاريخ : 2018-10-24

الوحدات يسعى لتجهيز ثلجي بالسرعة القصوى .. !!

  

 

 بدأ اللاعب الدولي يزن ثلجي، تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة لمشاركة فريقه الوحدات، خلال مباريات بطولة دوري المحترفين الأردني.

وكانت الفحوصات الطبية قد كشفت عن تعافي ثلجي من الإصابة التي أبعدته طيلة الفترة الماضية، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة كأس السوبر التي فاز بها الوحدات على الجزيرة (2-1).

وسيخضع ثلجي في الأيام المقبلة، لتدريبات تأهيلة مكثفة قبل أن يدخل في التدريبات الجماعية للفريق بقيادة المدير الفني التونسي قيس اليعقوبي الذي يعقد آمالاً كبيرة على ثلجي لما يمتلكه من مهارات فنية وحس تهديفي.

وبحسب الأخبار التي تدور في أروقة الوحدات، أن الجهود تنصب حول تجهيز ثلجي قبل المواجهة القوية التي ستجمع الوحدات مع الجزيرة، المتصدر، في الجولة الثامنة لبطولة الدوري في الثاني من نوفمبر/ تشرين ثان المقبل.

ولن يكون بإمكان ثلجي المشاركة في لقاء الوحدات أمام البقعة، والمقرر الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري المناصير.

ويعتبر ثلجي أحد أهم الأوراق الهجومية بالفريق، وساهم في الموسم الماضي بفضل أهدافه في قيادة الوحدات للظفر بلقب الدوري في أول موسم له مع الفريق.

عدد المشاهدات : [ 140 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .