الميدان الرياضي : مشكلة بين مدرب المنتخب الوطني واحد النجوم
التاريخ : 2018-10-21

مشكلة بين مدرب المنتخب الوطني واحد النجوم

شهدت اللحظات التي سبقت مغادرة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى البانيا وكرواتيا، احتداما في النقاش بين المدير الفني للمنتخب فيتال وأحد نجوم المنتخب، على خلفية بعض الأمور والتفاصيل.
النقاش جرى عندما استدعى فيتال اللاعب لاجتماع في الفندق، اشار فيه إلى أنه رفض استدعائه في الفترة الماضية، بسبب الحاح الإدارة  الدائم على ضرورة استدعاء لاعبين من النادي، حيث لم يرغب في الرضوخ للإدارة، قبل أن يعيد استدعاءه مجددا، معربا عن قناعته بمستواه الفني.
هذا الحديث أثار دهشة اللاعب الذي طلب من المدرب عدم اقحامه في مشاكله مع الآخرين، ليحتدم النقاش في ظل استغراب اللاعب من منطق المدرب.
اللاعب وعقب العودة من رحلتي البانيا وكرواتيا، كشف لإدارة ناديه، عن معاقبته في المعسكر بشكل غير مباشر، نتيجة نقاشه الذي حدث قبل السفر، مؤكدا شكوكه حول رغبة المدرب في استدعائه في التشكيلة المقبلة.
إلى ذلك، يتوقع أن تشهد الأيام المقبلة جلسة حوار بين لاعب ومدرب في المنتخب، للنقاش والعتب في بعض الأمور التي جرت في معسكر البانيا وكرواتيا.

عدد المشاهدات : [ 164 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .