الميدان الرياضي : 5 اسئلة موجهة لنادي الجزيرة
التاريخ : 2018-10-21

5 اسئلة موجهة لنادي الجزيرة

وجه أكثر من عضو في الهيئة العامة في نادي الجزيرة، 5 اسئلة تتعلق بفريق كرة القدم، ومدى قدرة الإدارة على توفير متطلباته للظفر بلقب الدوري في هذا الموسم، الذي يعد فرصة تاريخية للفريق للظفر باللقب.
وتمنى أعضاء الهيئة العامة، نقل استفساراتهم للإدارة، للوقوف على صحتها، مطالبين الإدارة باستثمار الموسم الحالي لإحراز بطولة الدوري الغائبة عن خزائن النادي منذ سنوات طويلة جدا.
السؤال الأول، تعلق بصحة الأنباء التي تتحدث عن تلقي النادي دعما ماليا من أحدى الشركات مقداره 25 ألف دولار، على 5 دفعات، تسلم النادي منها حتى الآن 3 دفعات، بحيث لم يتم ايداع تلك المبالغ في البنك خوفا من بعض الأمور، متمنين أن يساهم هذا المبلغ في حل بعض من مشاكل الفريق المالية.
السؤال الثاني، تعلق بالأنباء التي تتحدث عن عزم الإدارة، وضع ترتيبات خاصة لمباراة الفريق في الأسبوع الثامن مع الوحدات، والتي تقام على ملعب الجزيرة، بحيث يتم الحصول على ريع المباراة دون ذهاب الريع لاتحاد الكرة، أو دخوله لخزينة النادي، خوفا من الحجز على المبلغ.
وتساءل عضو الهيئة العامة، عن مدى صحة الأخبار التي تشير إلى رغبة رئيس النادي في اعداد ترتيبات خاصة لمباراة الوحدات، للاستفادة من ريعها بطريقة معينة.
السؤال الرابع، يتعلق بتضارب الانباء حول المحترف السوري السابق في الفريق عدي جفال، فيما اذا كان حصل على كامل مستحقاته أم لا.
ويأتي هذا السؤال في ظل الحديث عن مبلغ مالي لجفال خلال تقرير الهيئة العامة، فيما تسلم جفال مخالصة مالية مكنته من الاحتراف في قطر.
السؤال الخامس، تم توجيهه إلى اتحاد الكرة، بخصوص الأنباء التي تتحدث عن تصرف الاتحاد بالأموال التي حجز عليها الرئيس السابق للنادي سمير منصور، في ظل عدم وصول حكم قطعي من المحكمة.
المتحدثون عن الجزيرة، تمنوا أن يحصلوا على ردود ايجابية، متمنين لفريق الكرة التوفيق في اقتناص لقب الدوري في ظل الظروف الحالية المهيئة للفوز بالدوري.

عدد المشاهدات : [ 69 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .