الميدان الرياضي : كواليس النجوم
التاريخ : 2018-10-14

كواليس النجوم

 كشف إداري في فريق محترف، عن المعاناة التي يواجهها والمدرب، قبيل كل مباراة بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وتتمثل المعاناة في الخوض في جدل مع الإدارة، بشأن الموافقة على الدخول في معسكر مغلق في الفندق قبل المباراة.
ويحرص المدرب والإداري قبيل كل مباراة على طلب تأمين مبيت للاعبين في الفندق، وهو ما يلاقي ترددا من الإدارة بسبب ضعف الموارد المالية، ما يتسبب في فوضى غالبا ما تنتهي بالموافقة على مضض على المعسكر.

• ممثلون لنادي شباب الأردن ممن تابعوا مباراة الوحدات وشباب الأردن الودية التي جرت الخميس الماضي، وانتهت بفوز الوحدات 3-0، تحدثوا أن فريق الوحدات بلاعبيه الشباب في المباراة الودية، وبمدربه "الحماسي" قيس اليعقوبي، كانوا أفضل من الوحدات الذي لعب بمحترفيه ونجومه المحليين، في مباراة الدولي التي انتهت بفوز شباب الأردن.. شخصية في شباب الأردن، ابدت اعجابها بحماس اليقعوبي، وقدرته خلال وقوفه على خط الملعب، على منح لاعبيه حماسا بطريقة ملفتة.

• المراقب الآسيوي الأردني طلال سويلميين، تفقد يوم أول من أمس، ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة، الذي سيستضيف مباراة فريق القوة الجوية العراقي مع فريق التين اسير التركماني، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
• المدير الفني لاتحاد الكرة بلحسن مالوش، والمدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، تابعا أول من أمس، مباراة المنتخبين الكرواتي والانجليزي التي اقيمت في زاغرب بدون جمهور... حضور مالوش وفيتال، جاءت بدعوة من الاتحاد الكرواتي لكرة القدم.
• مباراة ودية جرت على ملعب نادي الجليل جمعت قدامى لاعبي إربد وقدامى لاعبي الجليل، انتهت بفوز قدامى إربد بنتيجة 5-4... المباراة شهدت تكريما للمدرب منتصر ست ابوها، بمناسبة نجاحه إلى جانب المدير الفني عماد خانكان، في الفوز بلقب كأس السوبر مع فريقه النصر العماني، بداية الموسم الحالي قبل مغادرتهما للفريق لاحقا.. برز من قدامى اربد مأمون العمري وحسن الشياب وماهر عثمان وفوزي عثمان وعبدالله انجادي، فيما برز من قدامى الجليل محمود الشلبي ومحمود طه وأحمد أبو ارشيد.
• المحاضران في جامعة البترا الدكتور اياد الملاح والدكتور وائل ابو دية، يرافقهما الدكتور الدكتور عبدالله حقروص، دخلا أول من أمس في مناكفة على مدرجات ملعب سنتياغو برنابيو العائد لفريق ريال المدريد، حول الفريق الأفضل في الموسم الحالي مدريد أم برشلونة، قبل أن يتفقا على أن الفريقين في الموسم الحالي لم يقدما الكثير... الملاح المشجع لفريق برشلونة، تحدى عشاق الملكي، ودخل إلى ملعب البرنابيو بلباس غريمه التقليدي برشلونة... الثلاثي يقوم حاليا برحلة إلى اسبانيا، خصص الوقت الأكبر فيها لزيارة ملعب ريال مدريد والنادي، والاطلاع على ردود فعل جمهور الملكي حول اداء فريقه ورحيل رونالدو.
• نادي الكرمل الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، فاتح مدربا محليا يقطن في عمان، لاستمزاج رأيه في تدريب الفريق خلال الموسم الحالي.
• شخصية رياضية سابقة في اتحاد الكرة، اقترحت حلا نسبيا للازمة المالية في الاتحاد، تتمحور بالتراجع عن زيادات رواتب موظفي الاتحاد التي اقرت أخيرا وإعادة النظر برواتب الموظفين والمدربين الاجانب... انباء تتحدث عن توجه المدير الفني للمنتخب الوطني البلجيكي فيتال لرفع قيمة راتبه الشهري بعد عودته من كرواتيا.

 
عدد المشاهدات : [ 251 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .