الميدان الرياضي : الوحدات يضاعف آلام الجزيرة
التاريخ : 2018-10-07

الوحدات يضاعف آلام الجزيرة

 

 محمد عمّار

عمان- تقدّم الوحدات إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الممتاز لكرة السلة، بفوزه على الجزيرة 68-57 أمس السبت على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، ضمن منافسات مرحلة الإياب.

وارتفع رصيد الوحدات بهذا الفوز إلى 15 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة وراء المتصدّر الأرثوذكسي، فيما نال الجزيرة خسارته السابعة مقابل انتصارين، ليستقر رصيده عند 11 نقطة. 

الوحدات 68 الجزيرة 57

تقدم الوحدات سريعا 5-0 بعد متابعة للعواملة وثلاثية لأحمد حسونة، بعد أن قاد أحمد السكري ألعاب الفريق، بمساندة لاعبي الجناح فخري السيوري واحمد حسونة وتمركز احمد حمارشة والعواملة تحت السلتين، قبل ان يحقق عبدالله الشلة 3 سلات متتالية للجزيرة الذي تقدم 6-5، ليكون اول وآخر تقدم للجزيرة، ليعود حسونة بثلاثية واضاف حمارشة سلة ومن خلفه علي السعدي، ليتقدم الوحدات 12-6 مع انتصاف الفترة الاولى.

على الطرف المقابل قاد محمود عابدين العاب الفريق وجوردان الدسوقي ومحمود ماف على الجناح، وتمركز هشام الزيتاوي وعبدالله الشلة كلاعبي ارتكاز، ليقلص الزيتاوي الفارق بسلتين، بيد ان حسونة عاد وحقق ثلاثية للوحدات، وسجل حمارشة وعواملة لينهي الوحدات الفترة الأولى بالتقدم 21-13.

في الفترة الثانية اشترك حسونة والسيوري وحمارشة والعواملة وفخري في صفوف الوحدات، فاستهل حسونة بثلاثية واضاف حمارشة سلة ليتقدم بنتيجة مضاعفة 26-13، فيما اشرك مدرب الجزيرة الحماسي عابدين وماف وجوردن والزيتاوي وسلطان بسام، وبدا ان الجزيرة لا يتملك لاعبين على دكة الاحتياط، فشعر بالإرهاق، على عكس الوحدات الذي نوع مدربه من خياراته، ليلجأ الجزيرة للتصويبات الثلاثية لتقليص الفارق، فنجح جوردن وشديفات، وبقي الوحدات متقدما مع انتصاف الفترة 26-19، فيما اهدر حمارشة والسعدي وحسونة العديد من التصويبات من خارج القوس، ليسجل جوردن وشديفات ثلاثيتين للجزيرة في ظل تسجيل الوحدات للمتابعات الهجومية عبر حمارشة والسيوري والعواملة، لتنتهي احداث الشوط الاول بفارق 11 نقطة 36-25.

استهل عابدين الفترة الثالثة باول ثلاثية وسجل سلة من فاست بريك، فيما سجل العواملة وحمارشة للوحدات، وأحرز ماف سلة، ونجح عابدين في 3 رميات، ليتقلص الفارق مع نهاية الفترة الثالثة بثلاثية لجوردن، لتنتهي الفترة الثالثة بتقدم الوحدات بفارق 3 نقاط 51-48.

عاد الوحدات في الفترة الاخيرة للتسجيل عبر العواملة في 3 مناسبات، وسجل الدسوقي رمية والزيتاوي سلة، ليتقدم الوحدات 57-53  مع انتصاف الفترة، ليضيف حمارشة ثلاثية، ليتقدم الوحدات 60-55 قبل دقيقتين من النهاية، ليسجل حمارشة سلة، ويمضي الوحدات نحو الفوز بفارق 11 نقطة 68-57.

 
عدد المشاهدات : [ 195 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .