الميدان الرياضي : فراغ إداري وفني في نادي الرماية الملكي .. !!
التاريخ : 2018-10-06

فراغ إداري وفني في نادي الرماية الملكي .. !!

  

 

جريدة الملاعب - خاص

لا زال الفراغ الإداري يسيطر على الحالة العامة في نادي الرماية الملكي، فحسب مصادر داخل النادي لم يتم تشكيل مجلس الإدارة حتى اللحظة وبالتالي فإن النادي بدون رئيس ويتم تسييره من قبل رئيس الاتحاد.

الملاعب استطاعت الحصول على المعلومة في إطار تقرير كانت تعده حول النادي ونشاطاته والخطط المستقبلية التي يحملها، ولكنها اصطدمت بعدم وجود أي رد حيث تلقينا رد وحيد وهو أنه لا يوجد مجلس إدارة حتى اللحظة والصورة ضبابية، وعلينا الانتظار.

ورغم أن رياضة الرماية تعيش فترة ذهبية ونهضة كبيرة في عهد رئيس الاتحاد الباشا حسين هزاع المجالي، إلا أن أحد رواد النادي وضع تساؤلات عديدة على مكتب الملاعب، حاولنا أن نجد لها إجابات واضحة لكن دون فائدة.

ويتسائل أحد المتوافدين بكثرة على النادي عن البطولات والنشاطات التي يقيمها النادي ومشاركاته سواء الداخلية أو الخارجية، وهل هناك جدية في هذا البند الهام، حيث لم يلاحظ أي مشاركات للنادي في بطولات تخص رياضة الرماية مؤخراً.

كما طرح أحد الرواد حول رخص استيراد الأسلحة والذخيرة، إذا ما يتم تجديدها بشكل سنوي أم أنها دائمة، خاصة بما يتعلق ببيع الذخيرة واستيرادها، والتسهيلات المقدمة للنادي في هذا المجال، ومن هو المسؤول عن ذلك سواء كانت وزارة الشباب التي يتبع لها النادي أو وزارة الداخلية.

واختتم المتحدث حول إذا ما اكتفى النادي بهذا الدور بما يخص الأسلحة والذخائر أم أنه يمارس الغرض الحقيقي ونشاطه في تطوير رياضة الرماية وتمثيل الأردن فيها.

عدد المشاهدات : [ 69 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .