الميدان الرياضي : اهم الاخبار واخطر الاسرار
التاريخ : 2018-10-04

اهم الاخبار واخطر الاسرار

  

شعبية القيسي


وزير الشباب أكرم القيسي يحظى بشعبية جارفة من قبل مشجعي الأندية الأردنية، فقد أكد تعامله مع قضية نادي الرمثا عن حنكة كبيرة، بعدما جاء التأكيد بأن الهيئات العامة للأندية لا يجب أن تكون محدودة العدد.


شايف حاله


موظف باتحاد لعبة جماعية "معرش" و"شايف حاله" ويتعامل بفوقية مع رجال الإعلام وحتى مع زملائه وكأنه مالك للاتحاد وليس موظفاً متناسي أن واجبه هو خدمة الإعلام بالدرجة الأولى وتوفير كل ما يحتاجونه، سيتم الكشف عن بعض ما يتعلق بهذا الموظف قريباً.


ملفات


جهة رقابية رسمية بانتظار شكوى ضد أحد الاتحادات الرياضية الفردية، وينتظر أن يتم التحقيق مع رئيس هذا الاتحاد في عديد القضايا العالقة والتي تخص اتحاده منذ فترة طويلة.

خلاف


خلاف نشب بين موظفين في اتحاد لعبة فردية والسبب كان "ريال مدريد" حيث يتعصب الموظف "أ" للفريق الملكي في حين يشجع "م" برشلونة وحدث خلاف كبير حول تمكن ريال مدريد من الظفر بلقب بطولة الدوري.


مظلوم


بطل أردني في لعبة قتالية يشعر بالظلم الشديد، فرغم الانجازات الكبيرة التي يقدمها هذا البطل إلا أن طلب توظيفه في الأمانة لا زال عالقاً ويأبى أصحاب العلاقة أن "يمشوا أموره" حتى اللحظة.


دخان


لاعب أحد أندية المحترفين وقع في فخ مدربه بعد كمينه الذكي، فقد وضع المدرب "باكيت الدخان" الخاص به على مقربة من اللاعب بعد أحد التمرينات في غرفة الغيار، ليأتي ويعد "السجاير" ويجدها قد نقصت.


مين واسطة


مدرب أحد المنتخبات الوطنية للفئات العمرية، لم يحقق أي إنجاز ومنتخبه لم يحقق أي نتيجة ملفتة منذ زمن طويل لا زال يحجز مكانه في اتحاد الكرة في الوقت الذي فرط الاتحاد بعديد المدربين أصحاب الموهبة والحنكة والخبرة الكبيرة، أحد الجماهير تسائل من هو واسطة هذا المدرب.


قامة أردنية


الحكم الدولي الأسبق والمدير لدائرة الحكام في الاتحاد الأردني عمر بشتاوي لا زال يمثل اسم الأردن بأفضل صورة، ويضرب مثالاً وطنياً يحتذى سواء من خلال عمله في الإمارات سابقاً أو في عُمان حالياً، آخر إنجازات البشتاوي كانت عندما أصبح جميع حكام الكرة في سلطنة عمان ضمن القائمة الدولية.

مبسوط


لاعب نادي محترف بدى سعيداً جداً برحيل مدربه مؤخراً، اللاعب المحسوب على أحد أطراف الخلاف والنزاع في النادي العريق، "دق" الجهاز الفني السابق في جميع تصريحاته للصحف، اللاعب "الفارغ" فنياً ويلعب على وتر العاطفة مع الجماهير، يعتبر نفسه قد أنجز كثيراً هذا الموسم بعد أن تسبب برحيل الجهاز الفني بدق الأسافين مع الإدارة وبين اللاعبين.


غريبة


في أحد الأندية المتقدمة بالترتيب والتي تقدم أداء مميز مع بداية هذا الموسم، تمت إقالة المدرب الأجنبي، الغريب في الأمر أن النادي أعلن أن رحيل المدرب جاء بناء على طلبه بسبب ظروف خاصة به، مصدر مؤكد من داخل النادي ذاته أكد أن المدرب تم تطفيشه بسبب المبلغ المالي العالي، فيما كان المساعد طمعان بلعب الدور الرئيسي لكن لم تأتي الرياح بما تشتهي السفن.



الكهرباء مقطوعة


نادي من أندية المخيمات لا زال يعاني من الضائقة المالية، حيث تعرض لقطع متكرر للكهرباء عن مقره مؤخراً، رئيس النادي لم تنجح محاولاته المتكررة لحل الإشكالية سواء بتأجيل الدفعات أو حتى تأمين المبالغ المطلوبة، الرئيس ذهب في أحاديثه الجانبية للطلب بإعفاء الأندية من نفقات الكهرباء أو تحميلها للخزينة ووزارة الشباب.


السوق السوداء


نادت الجماهير بصوت عالي لقهر السوق السوداء والمتنفذين المستفيدين منها، سواء من تجار التذاكر الذين غالوا في مطالباتهم المالية وأسعار التذاكر، مصدر أكد أن حملة من قبل الأندية والجماهير طالبت بتدخل أمني تجاه هذه السوق، والتي تضاعفت فيها أسعار التذاكر 5 مرات خلال مباراة الكلاسيكو، فيما حمل البعض آلية البيع المسؤولية، مطالبين بإيجاد طريقة أفضل.



متى يكتمل الإجتماع


في كل مرة ينعقد فيها إجتماع الهيئة العامة لنادي الجزيرة فإنه مهدد بالفشل، فالاجتماع الذي عقد مؤخراً في منزل أحد أعضاء الهيئة العامة، لم يكتمل بسبب بعض الخلافات حول آلية الصرف وبعض المشكلات المادية الأخرى التي يعاني منها النادي، حيث طالب عدد من الموجودين التركيز على آلية لسد الديون الطائلة التي يعاني منها النادي، خاصة بعد الاقتراب من الفشل بالرهان على لقب كأس الاتحاد الآسيوي.


اتحاد الكرة


لا زال مراجعوا الدائرة المالية باتحاد كرة القدم يشعرون بالامتعاض من تأخر صرف مستحقاتهم المالية، مصادر داخل الاتحاد أسرت أن الأزمة قاربت على الانفراج وسيكون هنالك ضخ في الخزينة من عدة مصادر .


نايم بالعسل


اتحاد لعبة جماعية يأمل أن يكتمل اجتماع الهيئة العامة لديه ولو لمرة واحدة، الأعضاء يتجاهلون النداءات المتكررة للاجتماعات، ويعتبرون أنه إجراء روتيني يضيع من وقتهم، خاصة وأنه لا يوجد أي شيء يحتاج لنقاش، فالاتحاد "نايم بالعسل".


رئيس الاتحاد


في أحد الاتحادات الفردية، يقال أن رئيسه يفكر بقطع التمويل عن ذلك الاتحاد بعد أن وجد أن استثماره لن يأتي بأكله، الأهداف كانت شعبية بامتياز فالرئيس كان يسعى للترويج لنفسه، أملاً بمنصب حكومي ولكن بقي تحت الخفاء ولم يستطع رؤية النور.


النائب قادم


نائب حالي يسعى جاهداً لدخول معمعة الانتاخبات في أحد الأندية التي ينتمي لعضوية الهيئة العامة فيها، النائب لن يرضى بأقل من الرئاسة فهو يريد تعزيز موقفه وتوطيد علاقته مع أهل المنطقة التي يتبع لها النادي.


نواب السلط


لا يخفى على أهل السلط المجهود الكبير الذي تقوم به إدارة النادي أملاً في تقديم صورة طيبة خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري، عضو هيئة إدارية في النادي حذر مراراً من اللذين يركبون الموجة، أصحاب الأهداف بعيدة المدى الساعيين لكسب الشعبية ووجه اصبعه مشيراً نحو النواب.


جروبات الواتس أب


جروبات أحد الاتحادات الأردنية تشهد خلافات كبيرة بين الأعضاء، فمنهم من يطالب بإلغاء الصور الخاصة بـ"صباح الخير"، متناسيين هموم ذاك الاتحاد والمشاكل العديدة التي تتطلب حلول عاجلة، خاصة المالية منها.


كلاسيكو ضعيف


لاعبون ونجوم سابقين رموا سهامهم تجاه مستوى القطبين في كلاسيكو الكرة الأردنية، النجوم السابقين يبدو أنهم يبحثون عن مقعد لتحليل المباريات عبر القناة الرياضية، خاصة بعد أن اتخذوا من صفحات الفيس بوك ملجأ لهم، أملاً في العودة للأضواء مجدداً.


رماح خوري


طارق خوري بدأ بقذف سهامه تجاه نادي الوحدات بكثرة في الآونة الأخيرة، فقد انتقد المدرب جمال محمود في أكثر من مناسبة، وبدأ بوضع المقارنات بين حال الفريق في فترة رئاسته وبين الوضع الحالي للفريق، أحد المعلقين عبر موقع الفيس بوك علق بأن خوري هو سبب ما يحدث للفريق من تراجع، لكن كيف لم يعلل ولم يدخل في تفاصيل، وبدورنا فنحن نوجه السؤال لخوري نفسه.


عقوبات بسبب التصريحات


مدرب أحد الفرق المحترفة نفذ بأعجوبة من عقوبة على أحد التصريحات "التلفزيونية"، المدرب تنفس الصعداء ووعد بأن يراجع كلامه قبل الحديث بأي تصريح مرة أخرى.


إشادة بالتلفزيون


القناة الرياضية الأردنية وجدت إشادة كبيرة في الأونة الأخيرة بعد التحسن الملحوظ، في أداء الطواقم الناقلة وحسن الصورة المخرجة خاصة فيما يتعلق بمباريات كرة القدم، سواء في جودة البث أو الاستيديو التحليلي للأحداث الهامة، رغم العتب في بعض الأخطاء التقنية أحياناً كحادثة "الألوان المائية"، لكن يحسب للدكتور ماجد العدوان بصمته الواضحة، سعياُ في الوصول للنتيجة الأفضل.

 

عدد المشاهدات : [ 432 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .