الميدان الرياضي : صور: الوحدات والفيصلي يقدمان هدية للجزيرة في كلاسيكو متوتر
التاريخ : 2018-09-29

صور: الوحدات والفيصلي يقدمان هدية للجزيرة في كلاسيكو متوتر

  خاص - تصوير انس العمري 

منح الفيصلي والوحدات هدية ثمينة للجزيرة متصدر ترتيب بطولة دوري المحترفين، بعد التعادل السلبي بينهما في قمة الجولة الخامسة والتي احتضنها ملعب الملك عبد الله بالقويسمة، مساء الجمعة 28 سبتمبر 2018.
بدأت الحصة الأولى بحذر شديد وكان الأداء رتيباً للغاية مما جعل الجماهير تنشغل ببعضها البعض على المدرجات، حيث حدثت عديد المناوشات والتراشق لزجاجات المياه خاصة وأن الجماهير كانت قريبة من بعضها البعض.
فيما انتهى اللقاء على وقع الاشتباك بين اللاعبين ورمي "كاسات المياه" والذي كاد أن يتطور قبل تدخل العقلاء من الطرفين، خاصة في الجهاز الفني والإداري، حيث طرد الحكم اللاعب حمزة الدردور بالبطاقة الحمراء المباشرة ومدافع الفيصلي بن فرج بالصفراء الثانية
ولم يشهد الشوط الأول الذي كان الفيصلي أفضل في السيطرة على الكرة خلاله وتمكن من الوصول لمناطق الأخضر الخطرة، وبدأت الطلعات الهجومية مع تسديدة بعيدة لاحمد العرسان، فيما بدأ الوحدات من خطأ نفذه الياس إلا أن بن فرج لأبعدها للركنية التي شكلت دربكة قبل أن ينقذها معتز ياسين، تلتها رأسية لجونا حادت ببضع سانتيمترات عن مرمى تامر صالح. 
عبيدة السمارنة بقتالية كبيرة أبعد كرة خطرة من أمام يوسف الرواشدة عند الدقيقة 39، فيما وأهدر محترف الفيصلي الغابوني جوناه فرصة ثمينة جداً قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بداية الشوط الثاني لم تشهد أي جديد رغم التبديلات التي أجراها الفريقين زهران مكان دلدوم وسعيد مرجان بدلاً من عمر قنديل، فلم تشهد الربع ساعة الأولى سوى رأسية يوسف الرواشدة التي ذهبت بعيداً، فيما أنقذ المدافع أدهم القرشي كرة جوهان من على خط المرمى، ردة فعل الوحدات لم تأتي سريعا إلا بمناوشات سعيد مرجان الذي لم يتعامل مع خطأ إحسان حداد بالطريقة المثلى لتذهب كرته ضغيفة نحو معتز ياسين.
الدقائق العشر الأخيرة شهدت ضغطاً وحداتياً حيث أنقذ ياسين تسديدة حمزة الدردور من داخل خط الست أمتار، قبل أن تذهب تسديدة أنس العوضات خارج المرمى، فيما كان حمزة الدردور يهدر أخطر الفرص بعد أن منحه أدهم القرشي كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة الخطرة لكنها ذهبت خارج المرمى، المحترف كوسماس أهدر في الوقت بدل الضائع كرة لا تصدق بعد انفراده التام بالحارس تامر صالح إلا أنه أبى أن يرسم البسمة على وجوه جماهيره بعد أن وضع الكرة خارج المرمى في الوقت بدل الضائع.
بهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده عند 7 نقاط في المركز الثالث فيما، أصبح رصيد الوحدات 5 نقاط في المركز السادس.

 

 

 

 

عدد المشاهدات : [ 75 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .