الميدان الرياضي : تغطية خاصة للقاء الكلاسيكو !!
التاريخ : 2018-09-27

تغطية خاصة للقاء الكلاسيكو !!

 تحظي مباراة قمة الجولة الخامسة من ذهاب دوري المناصير للمحترفين والتي تجمع قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات بتغطية خاصة وموسعة عبر شاشة القناة الرياضية الاردنية حيث سيتم بث المباراة بتقنية hd عالية والوضوح .


واكد الدكتور ماجد العدوان مدير القناة الرياضية الاردنية بان القناة انهت كافة الإجراءات اللازمة لضمان جودة بث مباريات الجولة مؤكدا بان الانقطاع الذي حدث موخرا خلال لقاء فريقي الفيصلي والسلط في الجولة الرابعة لن يتكرر حيث تم التاكد من جودة كافة الاجهزة وعربات النقل الخارجي علما بان الانقطاع الماضي لم يكن سببه التلفزيون بل الشبكة المزودة للانتر نت لجهاز البث الفضائي وهو ما يعرف بالاستريمنج الذي يستخدم في معظم المحطات التلفزيونية .


واضاف العدوان بان مبارة فريق الجزيرة لن تبث في هذه المرحلة بناءا على طلب ادارة النادي من القناة الرياضية خاصة وان الجزيرة سيواجه فريق القوة الجوية العراقي في مدينة كربلاء في اياب الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .


وستبداء تغطية بوم الجمعة ببرنامج المجلة الرياضية وعبر القناتين الرياضية والفضائية والي يتضمن ايضا تغطية خاصة لاستعدادات فريق الرمثا في البطولة العربية ومباراته امام فريق النجم الساحلي التونسي والمقررة يوم الجمعة فيما ببداء العمل على لقاء الكلاسيكو عند الساعة الرابعة عصرا من ارض ستاد الملك عبدالله في القويسمة مسرح المباراة ببرنامج لمدة ساعة على ان يبداء الاستوديو التحليلي للمباراة عند الساعة الخامسة مساء ويستمر حتى موعد صافرة البداية .


وحول موعد انطلاقة القناة الرياضية الاردنية بشكل كامل بتقنية البث عالي الوضوح hd اكد العدوان ان الموعد بات قريبا جدا بنتظار انتهاء العمل في الاستوديوهات الجديدة .
يشار إلى أن القناة الرياضية الاردنية قامت ببث جميع مباريات دوري المناصير للمحترفين حتى الان باستثناء مباراة الجزيرة رغبة من الاخير حيث سجلت القناة سابقة في حجم البث مقارنة بالمواسم الماضية .

عدد المشاهدات : [ 73 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .