الميدان الرياضي : مدرب الوحدات القادم .. !!
التاريخ : 2018-09-25

مدرب الوحدات القادم .. !!

 جريدة الملاعب - ربيع العدوان


ذكرت مصادر مطلعة لصحيفة الملاعب أن المدرب الكرواتي دراجان تالاييتش عاد مجدداً ليتواجد على قائمة الخيارات المطروحة لتدريب فريق الكرة الأول بنادي الوحدات، رغم أن التوجه والرأي يشيران نحو المدرسة التونسية بصورة كبيرة وربما المصرية بصورة أقل.

وحسب مصدر مطلع فإن التوجه للمدرسة التونسية يعتبر الأرجح والأقرب في ظل الرغبة الجارفة بالتغيير وعدم خوض تجربة جديدة مع مدرب سبق له تدريب الفريق، لتأتي تصريحات الكوكي للملاعب قبل أيام بأنه يتشرف بتدريب الوحدات بوابة للإدارة من أجل مفاتحته، فيما برز إسم المصري طارق العشري ضمن الخيارات المتاحة.

ودخل دراجان القائمة مساء أمس لينضم للمصري أيهاب جلال المطروح منذ الجولة الثالثة لبطولة الدوري بعد تقديم المدير الفني السابق جمال محمود استقالته، والمدرب العراقي ثائر جسام الذي زكاه أحد أعضاء مجلس الإدارة، وكان جسام قد وصل عمّان قبل أيام قليلة لتزداد قوة الإشاعات التي أشارت لوصوله خصيصاً لتدريب الوحدات، فيما راجت فكرة تولي رأفت علي أحد أبناء النادي تدريب الفريق أو أن يكون ضمن الجهاز الفني الذي سيتولى دراجان مهام الإدارة الفنية فيه.

ويحظى دراجان بشعبية جارفة داخل أروقة نادي الوحدات بعد الفترة الذهبية التي قضاها سابقاً، إلا أن تدريبه للفيصلي في وقت سابق يجعله غير مرحب فيه من قبل بعض أعضاء مجلس الإدارة.

فيما يبدو خيار محمد عمر المدير الفني المصري الذي نجح سابقاً في التجربة الأولى فيما فشل في الثانية، خياراً قريباً خاصة وأنه اعتذر عن إكمال مشواره مع فريق الاتحاد السكندري.

كما أن عبد الله أبو زمع أحد أبرز الخيارات لكنه قد يكون بعيداً نوعاً ما كونه التزم قبل فترة وجيزة مع الأنصار اللبناني.

عدد المشاهدات : [ 305 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .