الميدان الرياضي : كواليس الفيصلي والسلط .. !!
التاريخ : 2018-09-23

كواليس الفيصلي والسلط .. !!

  

الميدان  - خاص
- المدرجات شهدت أجواء حبية بين الطرفين، حيث هتفت جماهير الفيصلي للسلط كثيراً وبادلتها جماهير السلط الهتاف، وغنت الجماهير سوياً "على طريق السلط".
- حضور نيابي كبير تواجد لحضور المواجهة في المنصة الرسمية، كما حضرت عديد الشخصيات الرسمية العاشقين للناديين، بعضهم كان في حيرة كبيرة في التشجيع وأين تميل كفة قلبه.
- تفاعل منقطع النظير شهدته المنصة الرسمية، مع إحدى التسديدات قفز رئيس مجلس إدارة مجموعة الشاهد الإعلامية صخر أبو عنزة في الهواء، "أبو معاذ" برفقة "معاذ" والشبل "سند" كانوا أكثر المتفاعلين مع أحداث اللقاء.
- غضب كبير سيطر على متابعي اللقاء في المنازل بعد أن حرمتهم الأخطاء الفنية من متابعة اللقاء عبر شاشة التلفاز، الضغط على الهاتف كان كبيراً لمعرفة نتيجة اللقاء مع كل إنقطاع للصورة.
- ميزت "الدحية" السلطية مدرجات ستاد عمان، حيث غنت الجماهير واستمتعت وشجعت بكل فخر بأداء لاعبيها اللذين يقدمون أداء رائع حتى اللحظة.
- جماهير الفيصلي استقبلت الدماهير القادمة من السلط بالـ"كنافة".
- سامر الحوراني عضو مجلس إدارة الفيصلي نال النصيب الأكبر من غضب الجماهير فور انتهاء اللقاء، حيث غادر أعضاء مجلس الإدارة مسرعين عقب صافرة النهاية.
- مدرب المنتخب الوطني "فيتال" تواجد في المنصة الرسمية وأبدى إعجابه ببعض الأسماء التي لم تكن معروفة، حيث تألق اللاعبين أحمد العرسان وموسى الزعبي ولفتا الأنظار، فيتال يبدو إجتماعياً حيث يبتسم ويتحدث مع الجميع خاصة من الصحفيين.
- تحسن ملحوظ في الخدمات المقدمة في منصة الصحفيين بستاد عمان حاصة بما يتعلق بالانترنت والمقاعد، ينقص فقط تواجد الماء البارد.
- الاعتراض على التحكيم كان كبيراً في المدرجات الفيصلاوية ودكة البدلاء.

عدد المشاهدات : [ 199 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .