الميدان الرياضي : التلفزيون الاردني غايب طوشة..!!
التاريخ : 2018-09-23

التلفزيون الاردني غايب طوشة..!!

 خاص 


تعهد التلفزيون الاردني على أن يحدث نقلة نوعية تتضمن البث المباشر وفق خاصيات متطورة تحاكي تطلعات المواطن الاردني الذي هجر التلفزيون الوطني بسبب التطور الذي يشهده العالم والقنوات المتلفزة الاخرى التي لا تحصل على ربع ما يتحصل عليه التلفزيون الاردني من دعم مالي تجاوز المليون دينار. 

القناة الرياضية الاردنية انشغلت يوم أمس ببث لقاء مسجل من بطولة الدوري بسبب عطل فني في النقل من أرضية ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة الذي احتضن قمة الأسبوع الرابع من دوري المحترفين في اللقاء الذي جمع شباب الاردن والوحدات. 

مساء اليوم عادت المشكلة اثناء لقاء الفيصلي والسلط على ملعب إستاد عمان في مدينة الحسين للشباب رغم وعود القائمين على القناة الرياضية بعدم تكرار الانقطاع ووضع كافة الإمكانيات المتاحة من أجل نقل كافة لقاءات الدوري لتصبح مشاهدة البطولات المحلية متاحة للجميع. 

يبدو أن القناة الرياضية التابعة للتلفزيون الاردني لم تستطيع الوفاء بالوعود المتكررة ببث لقاءات البطولات المحلية وما زال يعاني من المشاكل التي ترافق بث بطولات الاتحاد الاردني لكرة القدم على جميع الاصعدة البشرية والعملية والتكنولوجية. 

الجماهير الاردنية ناشدت الاتحاد الاردني لكرة القدم بعدم التجديد للتلفزيون الاردني لنقل البطولات وإعطاء الفرصة لقنوات اخرى قادرة على تلبية مطالب المشاهد الرياضي الاردني ببث البطولات بدون مشاكل تكنولوجية أو بشرية.
عدد المشاهدات : [ 235 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .