ويواجه فريق الحسين إربد نظيره الصريح على استاد الحسن بإربد، حيث يتطلع كل منهما إلى تحقيق فوزه الأول بالبطولة.

ويدخل الحسين إربد المواجهة دون أي رصيد حيث خسر ثلاث مواجهات متتالية، بينما يسعى الصريح لكسر عقدة التعادلات حيث تعادل في ثلاث مواجهات وبجعبته ثلاث نقاط.

ويستضيف فريق البقعة نظيره ذات راس على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بطموح الفوز.

ويتطلع البقعة "6 نقاط" إلى مواصلة انتصاراته، وتعزيز رصيده النقطي ليبقى ضمن فرق المقدمة، بينما يبحث ذات راس عن فوزه الأول حيث يمتلك نقطتين من تعادلين.

وتقام الجمعة، مواجهتان، حيث تتجه الأنظار صوب استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث المواجهة المثيرة التي ستجمع شباب الأردن مع الوحدات.

ويتطلع شباب الأردن إلى العودة لمسار الانتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية مع السلط "1-1" ليتراجع للمركز الثاني برصيد "7" نقاط.

في المقابل، فإن الوحدات "حامل اللقب" يمني النفس لاستعادة أدائه ونتائجه بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام الصريح وتعادل سلبيًا.

 
ويدخل الوحدات المباراة وبرصيده "4" نقاط ، وأي تعثر جديد سواء بالتعادل أو الخسارة أمام شباب الأردن، ربما يحدث إشكاليات جديدة بالفريق.

ويستقبل الأهلي نظيره الرمثا على استاد عمان الدولي، في لقاء يطمح فيه الجانبان إلى تحقيق فوزهما الأول بالبطولة.

ويمتلك الأهلي نقطة واحدة حصدها من تعادله في الجولة السابقة أمام ذات راس "1-1"، بينما يملك الرمثا نقطتين من تعادلين.

وتختتم المواجهات، السبت المقبل، حيث سيكون الفيصلي أمام اختبار جديد وصعب عندما يواجه السلط على استاد عمان الدولي.

وكان الفيصلي قد تعادل في الجولة الماضية مع الرمثا "1-1" ليرفع رصيده إلى "5 نقاط"، وبات بحاجة ماسة لاستعادة نغمة الانتصار.

بدوره، فإن السلط يتطلع كذلك إلى استعادة الانتصارات، بعدما فاز في مباراة وتعادل في اثنتين ليصبح رصيده مساوياً لرصيد الفيصلي.

ويتطلع الجزيرة "المتصدر" إلى مواصلة انتصاراته والاحتفاظ بالصدارة، حيث يستضيف شباب العقبة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

ويتربع الجزيرة على الصدارة برصيد "9" نقاط وبالعلامة الكاملة، بينما يحتل شباب العقبة المركز السابع برصيد "3 نقاط" حصدها من فوزه على الأهلي "4-0"، وكان قبلها قد خسر أمام الفيصلي "1-3" وأمام البقعة "0-1".