الميدان الرياضي : فيديو وصور: فرص الجزيرة تتهاوى باللقب الاسيوي
التاريخ : 2018-09-19

فيديو وصور: فرص الجزيرة تتهاوى باللقب الاسيوي

   

 الميدان - تصوير : انس العمري
رندا البياري

تهاوت فرص نادي الجزيرة بخطف لقب كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته على ارضه بإسناد عمان الدولي في ذهاب نهائي منطقة غرب اسيا على يد فريق القوة الجوية العراقي بهدف دون رد.
وقاد المهاجم حمادي احمد فريقه للفوز بعد تسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 64 بعد تسديدة متقنة من داخل المنطقة المحرمة.
ويلتقي الفريقان في لقاء العودة على ملعب كربلاء يوم الثاني من أكتوبر القادم، حيث يمتلك الفريق العراقي الحظوظ الأوفر.

وقدم كل من الفريقين مباراة متفاوتة المستوى بصورة واضحة حيث رجحت الكفة للجانب العراقي الذي كان دفاعه سد منيع امام الجزيرة بعد ضياع فرص ذهبية للأحمر الاردني، وكانت أولى الفرص الضائعة للجزيرة عندما سدد مرضي كرة قوية تصدى لها حارس مرمى الخصم فهد طالب على دفعتين، بالإضافة الى الفرصة الأخطر التي تاهت في الدقيقة"43" عندما مرر أحمد سمير كرة من بين مدافعي القوة لتصل لعبدالله العطار الذي دكها بقدمه لكن الحارس العراقي أوقفها.

وفقد لاعبو الجزيرة التركيز بالشوط الثاني حيث ظهر ذلك على أداء الفريق من خلال التمريرات الطويلة وضياع فرصة أخرى عن طريق اللاعب احمد سمير بعد كرة عرضية دكها براسه لكن اخفق في ارسالها الى شباك القوة العراقي، واعتمد الجزيرة في بناء هجماته على تواجد طنوس ومرضي وأحمد سمير وإسلام البطران حيث عملوا على تبادل الكرات بشكل منسق بحثاً عن ثغرات تقود المهاجم العطار لتهديد مرمى فهد طالب.
واستغل الجانب العراقي تشتت افكار الجزراوية ليخطف الهدف في الدقيقة"64" حين احرز الهدف الوحيد الذي ساعد فريقه لامتلاك حظوظا اكبر في التأهل لنهائي البطولة، حيث سيلعب لقاء العودة مع الجزيرة بخياري الفوز أو التعادل لحسم تأهله.



عدد المشاهدات : [ 93 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .