الميدان الرياضي : "السمسار وراء دمار الفيصلي" .. !!
التاريخ : 2018-09-18

"السمسار وراء دمار الفيصلي" .. !!

 جريدة الملاعب - رندا البياري


كشف المدرب ونجم الفيصلي السابق جريس تادرس بان رأس الهرم في دمار نادي الفيصلي هي "السمسرة" الحاصلة داخل إدارة النادي، وأن الزعيم يعاني من زخم التخبطات الإدارية كون المسؤول الأول والأخير إنحصر بشخص واحد، مؤكداً أن عدم توزيع الأدوار بالشكل الصحيح داخل مجلس إدارة النادي قد يؤدي إلى هبوط الزعيم ليس فقط على المستوى الكروي بل والفني والإداري أيضاً.

وقدم تادرس تصريح ناري لجريدة الملاعب حين قال: " نادي الفيصلي أصبح مكتب إستقدام للاعبين من قبل شخص واحد أصبح على ما يبدو محاسب و مدير ومنسق وامين صندوق وقريباً قد يصبح مدرب، بالإضافة إلى أنه تحول إلى طبيب تخدير مبدع يقدم لبعض أعضاء مجلس الإدارة والاعبين بالإضافة الى الجمهور إبر تخديريه ليتسنى له العمل بحرية داخل أروقة النادي".

وأكد تادرس أن إدارة النادي الفيصلي قد أبرمت تعاقدات فاشلة في الآونة الأخيرة منذ بداية الموسم من ضمنهم المدير الفني للفريق التونسي نبيل الكوكي، والذي راهن تادرس عليه في وقت سابق أن المدرب لن يصمد ثلاث جولات في هذا الموسم، بالتالي لم تضيف التعاقدات مع المحترفين الأجانب الكثير للزعيم حيث أثبت أبناء النادي أنهم الأفضل على أرض الملعب.

عدد المشاهدات : [ 182 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .