الميدان الرياضي : عربيات : السلط كان اقرب للفوز
التاريخ : 2018-09-16

عربيات : السلط كان اقرب للفوز

  

 

جريدة الملاعب - قال رئيس نادي السلط المهندس خالد عربيات أن مجلس الأدارة والأدارة الفنية راضية عن أداء الفريق رغم التعادل الايجابي مع فريق شباب الأردن ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري المناصير.

وأشار عربيات خلال الاتصال الهاتفي لــ " الملاعب" أن السلط كان الأقرب للفوز وقدم أداء راقي للغاية رغم فقدان ورقة ياسر الرواشدة في وقت مهم للغاية كان يبحث السلط من خلاله العودة الى اللقاء.

وشكر عربيات جماهير السلط التي كانت مفتاح العودة الى اللقاء من خلال الأهازيج التي عادت على لاعبي الفريق ايجاباً من أجل العودة إلى اللقاء رغم النقص العددي.

بدوره قال رئيس نادي شباب الأردن أن الفريق غير راضي عن التعادل وسوف يتم إعادة ترتيب الأوراق من خلال المدير الفني البرتغالي زيناندو من اجل ضمان عدم نزف النقاط.

وأشار خير أن الفريق قدم مستوى فني عالي وهدد مرمى السلط في العديد من المناسبات خلال شوطي اللقاء الذي كان شباب الأردن أقرب لقطف نقاطه.

عدد المشاهدات : [ 4767 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .