الميدان الرياضي : حديث الشارع .. !!
التاريخ : 2018-09-15
ماذا سيفعل الفيصلي والسلط أمام الرمثا وش . الأردن .. ؟؟

حديث الشارع .. !!

الميدان - عثمان القريني 
 حديث شعبي عفوي .. يدور الأن في اي تجمع عائلي أو شبابي وكذلك بين المحبين والمشجعين ..عن وقائع اللقاءات المرتقبة بين الرمثا وضيفه الفيصلي في إربد .. والسلط " الناري " وهو يستقبل ش . الأردن على جباله .. !! . 
 أيهما سينتصر .. ؟؟ 
 الرمثا والفيصلي .. بغض النظر عن تفاوت نتائجهما .. إلا انه لا يمكن الرهان على نتيجة مباراتهما معا والتي تتوقف على مدى توفيق حراس المرمى ويقظة المدافعين وأيهما لديه القدرة في القبض بيد من حديد على منطقة الوسط .. ومدى براعة المهاجمين في إستغلال أشباه الفرص .. وسيكون للتسديد المتقن بعيد المدى دورا حيويا .. بجانب الإستثمار الإيجابي للمواقف الثابتة .. !! . 
مباراة صعبة ودقيقة جدا وستنتهي بفوز أحد الفريقين ولن يكون هناك تعادل .. !! 
توقعاتكم .. 
 السلطية .. فرصة تاريخية !! 
 يجب التواصل مع لغة كسر " جماجم " الكبار .. وفق منظومة عمل مدروسة .. بعيدا عن " الفزعات " وأعتقد العقول القائمة على الفريق تدرك ذلك تماما .. فالموقعة امام ش. الأردن .. تتطلب حرص وإنتباه .. خاصة وان الهاجس الدفاعي الصلب لجماعة " سليم خير " وخبرة رجالات خط الوسط وسلاحهم الفعال في الهجوم المنظم المقنن والإجادة التامة في تجيير المواقف الثابتة إلى أهداف .. تتطلب من إسامه قاسم و " ربعه " الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة .. وتجنب التسرع والإندفاع غير المحسوب .. المهم الصبر واللعب بحماس كبير وروح قتالية عالية .. حتى أخر رمق .. ومهما كانت الظروف .. !! . 
توقعاتكم .. للنتيجة !! . 
عدد المشاهدات : [ 7160 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .