الميدان الرياضي : هذا ما وعد به محمد عليان
التاريخ : 2018-09-15

هذا ما وعد به محمد عليان

 

 

جريدة الملاعب - خاص
وعد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة محمد عليان جماهير كرة السلة بعدم ادخار أي جهد من أجل الوصول لكأس العالم في الصين 2019.
وأشار عليان في تصريحات لصحيفة الملاعب عقب الخسارة من المنتخب الكوري في الجولة الأولى من الدور الثاني لتصفيات كأس العالم الصين 2019، إلى أن فريقنا أضاع العديد من الفرص التي ساهمت بضياع الفوز، إلا أنه أكد ثقته بنجوم المنتخب الأردني لتحقيق المزيد من الانتصارات والتأهل لكأس العالم وتفائله بما سيقدمه "صقور الأردن" في الجولات المقبلة، معترفاً بقوة المنتخب الكوري وما قدمه من أداء استحق عليه الفوز.
وتابع عليان للملاعب "هي الخسارة الأولى على ملعبنامنذ فترة طويلة ولذلك هي مؤلمة لنا، كرة السلة فوز وخسارة، سنبذل كل جهدنا من أجل الوصول لكأس العالم، علينا تقبل الخسارة كما نتقبل الفوز".
واختتم حديثه "صقور الأردن اعتادوا على تحقيق الانتصارات، تحدثت مع اللاعبين عقب اللقاء وطلبت منهم رفع رؤوسهم عالياً رغم الحزن الكبير الذي سيطر عليهم بسبب الخسارة وهو دليل على جديتهم وانتمائهم للوطن".

عدد المشاهدات : [ 7433 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .