الميدان الرياضي : بالصور ... الوحدات يسقط
التاريخ : 2018-09-15

بالصور ... الوحدات يسقط



رامي الرفاتي

سقط الوحدات بطل الدوري الأردني لكرة القدم في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الصريح، في لقاء لحساب الجولة الثالثة من دوري المناصير للمحترفين احتضنه ملعب الملك عبد الله بالقويسمة مساء الجمعة.
الوحدات صاحب الارض دخل الشوط الاول بعزيمة الفوز وحصد الثلاث نقاط من خلال تناقل الكرة الارضيّة لخلق فراغ في دفاعات الصريح الدي دخل اللقاء مدافعاً.

الوحدات هدد مرمى الصريح في الدقيقة ٧ عن طريق عارضية حمزة الدردور التي تصدى لها الحارس خالد ياسين ببراعة.

الصريح واصل التمركز في المناطق الخلفية مما سنح سيطرة الوحدات عَل زمام الأمور لكن دون تشكيل خطورة على مرمى رفاق المدرب مالك الشطناوي.

سعيد مرجان في الدقيقة ١٥ حاول إسقاط كرة المحترف السوري ورد سلامة في المرمى لكن خالد الياسين وقف لها بالمرصاد واخرج رأسية مرجان خارج الملعب.

الصريح في منتصف الشوط الاول تحرر من التمركز في المنطقة الخلفية وسيطر على منطقة الوسط دون ان يصنع فرصة حقيقة تهدد مرمى ثامر صالح.

الوحدات رد على اندفاع الصريح بالتسديد من خارج المنطقة المحرمة على أمل هز شباك خالد الياسين الذي وقف ساكناً لتسديدات الوحدات المتتالية والتي تناوب على إبطال خطورتها الدفاع المحكم للفريق الشمالي.

الصريح عاد للخطوط الخافية والوحدات حاول تسجيل الهدف الاول عّن طريق رأسية بهاء فيصل لتجد الكرة حارس الصريح مرة اخرى في المرصاد ويخرج الخطر عن المرمى ببسالة.

الصريح سيطر على مفاتيح لعب الوحدات بعد الحد من خطورة السوري ورد وسعيد مرجان من خلال الرقابة الدفاعية والضغط على حامل الكرة لمنع الوحدات من تناقل الكرات والاكتفاء بالكرات العارضية من الأطراف .

الشوط الاول انتهى سلبي النتيجة ليحتكم الفريقين للشوط الثاني لحسم نتيجة اللقاء.

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الشوط الاول حيث التزم الصريح بالواجبات الدفاعية والهجمات المرتدة وسيطرة الكاملة للوحدات على زمام الأمور.

الوحدات حاول تشكيل الخطورة من خلال الكرات الساقطة خلف المدافعين وتناقل الكرة للوصول الى منطقة الصريح التي كانت عصية رغم انفراد بهاء فيصل بالمرمى الذي سدد تمريرة سعيد مرجان بجسم الحارس.

جمال محمود سحب ورقة كل من السوري ورد سلامة وسليم عبيد وأشرك صانع الألعاب صالح راتب وحسن عبد الفتاح من أجل السيطرة على معركة خط الوسط وصناعة الخطورة على مرمى الصريح.

مدرب الصريح مالك الشطناوي رد على تبديلات جمال محمود بسحب ورقة محمد العكش وإشراك أنس صويص لتفعيل خط الوسط والسيطرة على اندفاع الوحدات.

الوحدات نشط في خط الوسط بعد تحركات الحسون وراتب ، وصنع الكرات الخطيرة دون أي تعديل على النتيجة بسبب تسرع لاعبي الوحدات وعدم التركيز.

جمال محمود عاد للواجهة مجدداً بسحب ورقة المحترف البرازيلي كارلوس سانتوس وإشراك رجائي عايد لضبط إيقاع خط الوسط بعد عودة الياس لسد فراغ خروج عبيد.

الوحدات شكل الخطورة على مرمى الصريح وكاد أن يهز شباك خالد الياسين عن طريق تسديدة حسن عبد الفتاح الصاروخية التي اصطدمت بالدفاع وتبتعد عن مرمى الصريح.

مدرب الصريح مالك الشطناوي أعاد الحسابات وحاول العودة الى اللقاء بسحب ورقة عبد الرؤوف الروابدة الذي لم يقدم اي شيء يذكر وإشراك معتز عبيدات للربط بين خطي الوسط والهجوم .

الوحدات لم يقدم الأداء الذي يشفع له لقطف نقاط اللقاء واكتفى بإهدار الفرص امام المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف .


عدد المشاهدات : [ 177 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .