الميدان الرياضي : أبو سعدو يخرج عن صمته!!
التاريخ : 2018-09-05

أبو سعدو يخرج عن صمته!!

 خاص

نشر رئيس رابطة مشجعين الوحدات مساء اليوم تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحدث من خلالها للجماهير حول الاحداث التي يمر بها نادي الوحدات من تخبطات ادارية وانقسام في صفوف اعضاء مجلس الادارة.


وتالياً ما نشر أبو سعدو عبر الفيسبوك: 

بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6).

واما بعد ،،،

جمهور الوحدات العظيم أنتم تعلمون علم اليقين المدة التي افنيتها من عمري وصغري وحتى مشيبي وأنا اخدم شعار ونادي الوحدات فقط لاغير ( من خلال المدرجات) وغير مسير وغير تبعي لأي شخص بصفته الشخصية .

اما آن الأوان أن تتقوا الله وعقاب العظيم الجبار بتهمكم الباطلة والظالمة المستأجرة من اسيادكم .

إن ما يحصل الآن ما هو إلا تصفية حسابات شخصية لتفرقة الجماهير وزرع الفتن وزعزعة الاستقرار لهذا الصرح العظيم مقابل الوصول لهدف معين ثمنه ما نشاهده ويحصل الآن بين جماهير الوحدات العظيمة. 

وانني اشهد الله أمامكم بانني غير تبعي وغير مسير كما وصفني الجبناء وانني اعمل وبكل أمانة وإخلاص تحت مظلة نادي الوحدات من خلال رابطة مشجعي نادي الوحدات الرسمية والتي جرت العادة أن تكون بصفة رسمية تابعة لاي إدارة منتخبة بصفة قانونية وشرعية والتعامل معهم بصفتهم الاعتبارية وليس الشخصية. 

وقد كنت دائما ادعوا لتوحيد ورص الصفوف للجماهير دون تفرقة .

وليكن بمعلوم من أساء لي بانني سامحته لوجه الله تعالى والله كفيل بالظالمين .


(ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار) صدق الله العظيم.

اخوكم سعيد الصيرفي 
ابو سعدو

 

عدد المشاهدات : [ 228 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .