الميدان الرياضي : فيديو: الفيصلي وقع في شرك التصريحات!!
التاريخ : 2018-09-02

فيديو: الفيصلي وقع في شرك التصريحات!!

  

 

جريدة الملاعب - رامي الرفاتي 

أكد النادي الفيصلي عبر موقع النادي الرسمي غياب حارس المرمى الدولي "معتز ياسين" عن صفوف الفريق لفترة تتراوح بين الشهر ونصف الشهر بسبب الاصابة التي تعرض لها أثناء لقاء الفيصلي وذات راس على ملعب ستاد عمان في مدينة الحسين للشباب ضمن غمار منافسات الاسبوع الثاني من بطولة دوري المناصير للمحترفين.

جماهير الفيصلي كانت قلقة حيال اصابة حارس العرين معتز ياسين وتضارب التصريحات التي خرجت بعد اللقاء من معقل الفيصلي الذي صرح في بادئ الأمر أن إصابة ياسين لا تدعو للقلق بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة.

الفيصلي تدراك الخطئ الذي وقع به بعد اكتشاف الكادر الطبي ان اصابة ياسين تحتاج غياب الحارس عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن شهر بسبب كسر بالضلع الثالث والرابع، حيث سيغيب أيضاً عن تجميع المنتخب الوطني لكرة القدم في اللقاءات الودية التي يقبل عليها الأسبوع القادم.

مدير فريق الفيصلي "ثامر العدوان " وقع في شرك التصريحات دون الرجوع الى التقارير الطبية النهائية مما اثار حفيظة الجماهير التي راقبت أخبار اصابة معتز ياسين الذي عول عليه التونسي نبيل الكوكي كثيراً في الاستحقاقات التي يقبل عليها الفيصلي.


عدد المشاهدات : [ 6024 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .