الميدان الرياضي : العلامة الكاملة للقناة الرياضية
التاريخ : 2018-08-26

العلامة الكاملة للقناة الرياضية

 

  

حصلت القناة الرياضية على العلامة الكاملة في نقل مباريات الجولة الأولى حيث قامت القناة بنقل جميع المباريات والتي أقيمت على خمس ملاعب مختلفة وعلى مدار ثلاثة ايام, حيث تم نقل المباريات على ملاعب استاد عمان الدولي وساتاد الملك عبدالله في العاصمة عمان ومن استاد الحسن في اربد وفي ملعب السلط بمدينة السلط اضافة الى اللقاء الذي اقيم على ملعب تطوير الهقبة في مدينة العقبة.

وبالتالي فقد تنقلت عربات النقل التلفزيوني من شمال المملكة الى وسطها فجنوبها, كما تم إشراك ثلاثة معلقين جدد في التعليق على المباريات وهم محمد السواركة اضافة الى المعلقين القدامي احمد الخلايلة والحنيطي فيما يتواجد بسام المجالي خارج المملكة ومدير القناة الرياضية الدكتور ماجد العدوان.

ما تقوم به القناة الرياضية ساهم في نقلها خطوات واسعة الى الأمام, ويتوقع ان يزداد تألق القناة بعد افتتاح الاستوديوهات الجديدة والتي تعمل على النظام الجديد 'HD', وتأتي هذه الانطلاقة في ظل العمل الكبير الذي يقوم به العدوان وبدعم لامحدود من مدير عام الاذاعة والتلفزيون فراس نصير.

عدد المشاهدات : [ 1305 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .