الميدان الرياضي : اخبار من القلعة الحمراء
التاريخ : 2018-08-15

اخبار من القلعة الحمراء

 
 
 
الجزيرة يكسب مرضي ويتفق مع بني عطية
يواصل فريق الجزيرة التمرد على ظروفه المالية والفنية الصعبة قبل مباراة كأس الكؤوس مع الوحدات الجمعة، وهو الذي نجح في كسب خدمات لاعب خط وسط الفيصلي سابقا والمنتخب الوطني محمود مرضي لمدة موسمين، يعد ان فسخ الأخير عقده بالتراضي مع فريق الفيصلي، بحسب ما أكده إداري فريق الجزيرة محمد المحارمة.
وأكد المحارمة أن مرضي يعتبر مكسبا كبيرا للكرة الجزراوية خاصة وانه وقع لموسمين، وهو الذي جاء بناء على تنسيب المدير الفني نزار محروس، مشيرا إلى أن فريق الجزيرة بدأ يخرج رويدا رويدا من أثار الأزمة المالية بفضل جهود مجلس الإدارة برئاسة محمد يحيى المحارمة، منوها أن المؤشر النفسي ارتفع كثيرا لدى اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق، مشيدا بقدرات الوحدات وجماهيرته الجارفة، مبينا أن الجزيرة بات رقما صعبا في المسابقات المحلية بعد ان نجح في ضم كأس الأردن وحل وصيفا لبطل كأس الكؤوس بالموسم الماضي.
وبين المحارمة إلى وصول الجزيرة إلى اتفاق مع حارس مرمى الفيصلي نور الدين بني عطية على كافة تفاصيل الإعارة، مشيرا أن مجلس الإدارة من المتوقع ان يكون حسم هذا الملف بشكل نهائي، وأقر استعارة حارس المرمى بني عطية بناء على تنسيب المدير الفني نزار محروس، منوها أن هذه الخطوة تأتي لتعزيز مركز حراسة المرمى بالفريق بعد إحتراف حارس المرمى عبدالله الزعبي.

الجزيرة بمن حضر في كأس الكؤوس

 
 يخوض الجزيرة لقاء كأس الكؤوس أمام الوحدات الساعة السابعة من يوم الجمعة بمن حضر من لاعبيه بعد إصابة اربعة من لاعبي الفريق وتأكد غيابهم عن اللقاء الافتتاحي للموسم الجديد, ويغيب عن اللقاء المحترف السوري مؤيد العجان الذي يحتاج الى استراحة قد تمتد الى ثلاثة اسابيع , فيما يحتاج زيد جابر الى اسبوع قبل العودة بكفاءة عالية, وسيغيب لاسبوع ايضا المدافعين جبر خطاب ويزن عرب, وهذا يعني ان الجزيرة سيعاني كثيراً في المنطقة الدفاعية لا سيما ان هجوم الوحدات يريد أن يثبت قدراته مع بداية الموسم.

 
 
 
 
معالج الجزيرة يوضح إصابات اللاعبين
يبدي فريق الجزيرة قلقه من إصابات عدد من نجوم الفريق وعدم امكانية مشاركتهم الفريق في مباراة كأس الكؤوس، وهو الأمر الذي وضحه معالج الفريق إبراهيم إخميس الذي تحدث لـ"الغد" مبينا ان السوري مؤيد العجان قدم من مصر مصابا واجريت له عملية الرباط الصليبي وهو يتم تأهيله حاليا للعودة الى الملاعب في فترة لا تقل عن 20 يوما.
وأضاف:" المدافع زيد جابر عانى من شد في وتر العضلة الضامة العام الماضي، وتم معالجته وتعافى منها، وغادر إلى الكويت للتوقيع للسالمية الكويتي في الصفقة التي لم تتم لأسباب يعرفها الجميع، وبعد عودته التحق بتدريبات الفريق وبعد يومين عادت له الإصابة مجددا، ونجري له العلاج اللازم ويغيب عن الملاعب لمدة لا تقل 7 أيام، فيما يعاني يزن العرب من تمزق بالعضلة الخلفية، ونمضي في علاجه ويحتاج ايضا إلى أسبوع تقريبا لتعافيه من الإصابة".
وينضم ايضا الى قائمة اللاعبين المصابين بالجزيرة المدافع جبر خطاب، وتشير المعلومات إلى غياب هؤلاء اللاعبين الأربعة عن مشاركة فريق الجزيرة مباراة كأس الكؤوس، وهو ما يفسره كلام المدير الفني للفريق نزار محروس، أن الجزيرة يلعب هذه المباراة بمن حضر وهو ما يزيد من القلق لدى اركان الفريق الأحمر.

عدد المشاهدات : [ 7978 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .