الميدان الرياضي : ادارة الوحدات تحارب شلباية والعموري ..!!
التاريخ : 2018-08-13

ادارة الوحدات تحارب شلباية والعموري ..!!

 

  


اقترب لاعبا الوحدات شاهر شلباية ومعاذ العموري من الانضمام لصفوف النادي الأهلي بعد ان وافق اللاعبان ووالديهما على توقيع عقد لمدة '5' سنوات مع الوحدات مقابل '4600' دينار سنويا, حتى ان والدي اللاعبين زياد شلباية ويوسف العموري رفضا الحديث عن القيمة المالية للعقد بسبب عشقهما للوحدات, لكن البعض أراد ان يمارس هوايته في التلاعب باللاعبين حين تم وضع المادة '24' في عقدي اللاعبين والتي تنص ' يحق لمجلس ادارة نادي الوحدات انهاء العقد في أي وقت يريده' , وهذه المرة تظهر للمرة الأولى في عقود نادي الوحدات.

واشار البعض الى أن هذه المادة تم وضعها للضغط على زياد شلباية ويوسف العموري لاسباب خاصة بين عدد من أعضاء مجلس الادارة وإبني الوحدات التاريخيين, حيث يعتبر العموري من ابرز لاعبي الوحدات عبر التاريخ, فيما شلباية يعد العضو الابرز في ادارة الوحدات منذ نشأت النادي.

ليظهر السؤال الأهم لماذا تريد ادارة النادي الضغط عليهما, في ظل ارتفاع مديونية النادي الى ارقام فلكية , وهل السبب رغبة المجلس الحالي في التعاقد مع لاعبين بدلا من صناعة النجوم, كون شاهر شلباية يعتبر هداف الفئات العمرية في آخر ثلاث سنوات فيما يعد العموري من أبرز لاعبي الوسط اضافة الى أنهما يلعبان ضمن التشكيلة الاساسية للمنتخب.

الغريب في الأمر ان ادارة الوحدات تعاقدت مع مهاجمين مقابل مبالغ مالية عالية جدا اضافة الى تعاقدها مع مهاجمين لم نشهد لهم ظهور مع الفريق الاول وترفض ايضا العمل على لاعبيها الشباب حتى يصبحوا جاهزين, وتبحث عن اعارتهم حتى يتدربون بشكل أفضل في الاندية الأخرى التي ستمنحهم فرصة الظهور اكثر من الوحدات.

عدد المشاهدات : [ 2410 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .