الميدان الرياضي : حياصات: بالتلاحم نمنع طيور الظلام من التحليف في سماء الوطن
التاريخ : 2018-08-12

حياصات: بالتلاحم نمنع طيور الظلام من التحليف في سماء الوطن

 

 
 

 أكد المحامي سعد حياصات رئيس اتحاد العاب القوى ان ما حصل من قوى الارهاب جرح وطني أدمى وأبكى الجميع ولن يكون الاخير, لان النسيج العنكبوتي المنشر في الوطن العربي سمح لهذه الفئات في التداخل في المجتمعات العربية, وانه لولا صحوة الاجهزة الأمنية التي فككت العديد من الخلايا قبل ان تقوم بما تخطط له لكن الوضع أصعب.


وأضاف حياصات اننا نترحم على جميع شهداءنا الذين ضحوا بحياتهم لأجل الوطن, وهو ما يوجب علينا الاعتناء الدائم بأسر الشهداء وتوفير الحياة الفضلى لهم , لأن ابنائهم استشهدوا ليمنحونا الحياة.

وحول الارهاب وعلاجه قال ان علينا البحث عن الاسباب التي ادت الى انتشاره وعلاجها ووقف من كان عابرا للحدود , وبين ان العديد من هذه الخلايا الغاية من وجودها تشكيل ضغط على الاردن من قبل بعض الدول الباحثة عن مصالح لها في استمرار القلق المجتمعي في الدول العربية.

وختم حياصات حديثه قائلا: انني لا افكر كابن منطقة فالاردن بجميع مناطقة وطني لذا يجب ان يكون الوعي أشمل وأعم حتى نوفر الحماية الفكرية الشمولية لجميع ابناء الوطن, فالسلط والكرك واربد وبقية مدن المملكة ليست بمنأى عن إجرام الارهابيين, وهذا يوجب على مجتمعنا المزيد من التلاحم حتى لا نترك اي مجال لطيور الظلام لتطير في سماء الوطن.

عدد المشاهدات : [ 7874 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .