الميدان الرياضي : الوحدات بهمة البطل يكثف الاستعدادات!!
التاريخ : 2018-08-09

الوحدات بهمة البطل يكثف الاستعدادات!!

  جريدة الملاعب - رامي الرفاتي 


كثف الجهاز الفني لفريق الوحدات بقيادة الوطني "جمال محمود" استعدادات الفريق للاستحقاقات القادمة من خلال رفع وتيرة التدريبات ورصد العديد من اللقاءات الودية التي تعود ايجاباً على الفريق ومن أجل وقوف الادارة الفنية على احتياجات والسلبيات التي رافقت مسيرة النادي خلال فترة الاستعداد.

تدريبات الوحدات شهدت عمل الجهاز الفني على الثغرات التي رافقت الفريق في بطولة "امنية" الودية وخاصة الخط الخلفي الذي يعاني الكثير من التخباطات وعدم الانسجام بين اللاعبين.

فريق الوحدات لكرة القدم يخوض مساء اليوم الخميس على ملعبه، مباراة ودية أمام فريق الصريح الصاعد الى دوري النجوم ، في اطار تحضيرات الفريقين للمنافسات الرسمية المقبلة.

ويستضيف الوحدات أيضا في مباراة ودية تقام مساء يوم السبت المقبل على ملعب النادي فريق سموع الخليل الفلسطيني ضمن معسكر الفريق الفلسطيني في عمان. 

على صعيد اخر وافق مجلس ادارة الوحدات على تسجيل لاعب الفريق حسن عبدالفتاح ضمن كشوفات النادي في الاتحاد الاردني لكرة القدم من أجل تمثيل الفريق في الاستحقاقات المقبلة.

مصدر قريب من الجهاز الفني لنادي الوحدات نفى لــ " الملاعب" الاخبار التي تتحدث عن فرض مجلس ادارة نادي الوحدات اللاعب حسن عبد الفتاح على الجهاز الفني الذي لم يتطرق لموضوع التعاقد مع الشاطر حسن ضمن الملف الفني الذي سلم لمجلس الادارة والذي يحدد احتياجات الفرق الموسم القادم.

عدد المشاهدات : [ 599 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .