الميدان الرياضي : كواليس النجوم
التاريخ : 2018-08-09

كواليس النجوم

ست أبوها وعبدالحليم يخوضان كأس السوبر العماني غدا
يخوض الأردنيان المدرب منتصر ست أبوها واللاعب أحمد عبدالحليم يوم غد الجمعة، مباراة كأس السوبر العماني، الذي يجمع فريقي النصر بطل الكأس، والسويق بطل الدوري.
ويعمل ست أبوها مدربا مساعدا لفريق النصر العماني إلى جانب المدير الفني السوري عماد خانكان، فيما يحترف عبدالحليم في صفوف فريق النصر.
وينتظر أن يظهر عبدالحليم في تشكيلة النصر في مباراة السوبر في سلطنة عمان، حيث يعول عليه خانكان وست أبوها كثيرا لاقتناص أول القاب الموسم.

 

الحكام يستقبلون خبير التحكيم الأجنبي
ينتظر أن يستقبل حكام دوري المحترفين، اليوم الخميس، خبير التحكيم الاجنبي، الذي استقدمه الإتحاد لتطوير اداء الحكم الأردني.
الخبير الذي يفترض أن يكون وصل إلى عمان يوم أمس، سيتوجه بالطائرة اليوم من عمان إلى مدينة العقبة، برفقة نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام مصطفى الطباع، للإطلاع على المعسكر التدريبي الذي يقيمه الحكام في العقبة ويختتم يوم غد الجمعة. وكان عدد من الحكام، اعتبروا أن الاستعانة بخبير تحكيم أجنبي، ربما لن يفي بالغرض، بسبب حاجة الحكام لخبير محلي يعلم ظروف التحكيم وظروف الكرة الأردنية.

 

 

ذيابات يواصل المشاركة بدورة التدريب في النرويج
يواصل الدكتور ناجح ذيابات، مشاركته في فعاليات دورة التدريب الدولية المنعقدة في الولايات الأميركية المتحدة و النرويج.
ويشارك ذيابات في الفعاليات التي كان آخرها المشاركة في الوحدة التدريبية للأكاديمية، بحيث يكون المدرب قادرا على تطبيق بعض عناصر اللياقة البدنية، واعطاء نموذجا للاعبين للاستفادة منه وتطبيقه.
ويشارك ذيابات في هذه الدورة، بدعوة من الأكاديمية الدولية في النرويج.

 

الوحدات يلتقي الصريح والسموع الفلسطيني
يخوض فريق الوحدات لكرة القدم، مساء اليوم الخميس على ملعبه، مباراة ودية أمام فريق الصريح، في اطار تحضيرات الفريقين للمنافسات الرسمية المقبلة.
الوحدات أيضا، يستعد للقاء فريق سموع الخليل الفلسطيني، في مباراة ودية تقام يوم السبت المقبل.إلى ذلك، وافقت الادارة على تسجيل اللاعب حسن عبدالفتاح.
لاعبو السلط يبدأون تدريباتهم في العقبة
توجه لاعبو فريق السلط لكرة القدم يوم أمس إلى مدينة العقبة، للدخول في معسكر تدريبي يستمر لأسبوع، في إطار التحضيرات لمنافسات دوري المحترفين التي يلعب فيها السلط لأول مرة في تاريخه.
وضم وفد فريق السلط 24 لاعبا، بما فيهم المحترفين الأجانب الثلاثة.وينتظر أن يكون الفريق خاض أول تدريب له مساء يوم أمس، بقيادة المدير الفني اسامة قاسم.

 

الشبول يشتكي الحسين إربد
قدم المدرب هيثم الشبول، شكوى ضد نادي الحسين إربد، للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة. واشرف الشبول على تدريب فريق الحسين إربد في الموسم الماضي، حيث نجح في مساعدة الفريق على الهروب من شبح الهبوط، رغم تسلمه لمهام عمله في وقت متأخر.

كواليس النجوم

• اللاعب محمد العمله وقع يوم أمس على كشوفات نادي شباب العقبة.
• لاعبو فريق أحد السعودي لكرة القدم، وعقب تتويجهم بلقب بطولة الفيصلي الرباعية أول من أمس، توجهوا بعد المباراة النهائية، لتناول طعام العشاء في أحد مطاعم عمان المعروفة، احتفالا بهذا اللقب...فريق أحد الذي يغادر عمان يوم غد الجمعة، بعد معسكر تدريبي استمر لحوالي 3 اسابيع، فاتح النادي الفيصلي والمنسق الإعلامي عواد أبو نوار، لمعرفة إمكانية اصطحابه للعمل مع النادي في السعودية..أحد تحدث مع أحد مسؤولي النادي الفيصلي وإلى ابو نوار الذي بدا مترددا حتى يوم أمس.
• لاعب أردني، وقع على كشوفات فريق فلسطيني، دون الرغبة في الافصاح عن التوقيع، أملا في الانتهاء من بعض الأمور المتعلقة باللاعب والتي ما تزال معلقة.
• لاعبو فريق الفيصلي تحت سن 15، توجهوا يوم أمس إلى مدينة العقبة، لإقامة معسكر تدريبي، استعدادا لدوري الفئات.
• مدير إداري لفريق محترف، كشف عن إنذار وجهه المدير الفني للإدارة بشأن ضرورة انهاء ملف المحترفين واللاعبين المحليين في غضون يومين، والا فإن الاوضاع في النادي ستزداد سوءا.
• المحترف الكرواتي أدمير، التحق يوم أمس بفريق الحسين إربد، تمهيدا لتكرار تجربته الاحترافية مع الفريق.
• لاعب فريق الأهلي لكرة القدم محمد عصفور، احتفل يوم أمس بزفافه، وسط حضور كبير من قبل نجوم الكرة الملحية والمدربين والإداريين...إلى ذلك يحل فريق الأهلي اليوم ضيفا على الحسين اربد في مباراة ودية.
• لاعبون ومدربون وإداري، أشاروا إلى أن فريقهم بات كفريق شعبي، وليس ناديا محترفا، في ظل غياب الإدارة واهتمامها، وغياب المتابعة والتسويف في كل المسائل المعلقة رغم بدء العد التنازلي لإنطلاق المنافسات.

 
عدد المشاهدات : [ 7237 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .