وقال الرواشدة، إن ذات راس سيظهر في الموسم الجديد بطموحات مختلفة، تتمثل في المنافسة على الدخول للمربع الذهبي.

وكشف الرواشدة في حوار لموقع ، عن أن ذات راس سيستنزف كثيرًا من قدراته المالية، كونه لن يكون باستطاعته اللعب في ملعبه بمدينة الكرك بسبب الصيانة.. وإليكم نص الحوار:

كيف تقيّمون معسكر العقبة؟

حقق المعسكر، أهدافه المطلوبة، حيث سعى الجهاز الفني بقيادة المدرب شاكر مفتاح، إلى التركيز على رفع الجاهزية البدنية للاعبين، من خلال تدريبات صباحية يومية، على شاطىء البحر، وفي تدريبات المساء، كان التركيز ينصب على بعض الأمور الفنية، وتطبيق بعض الخطط، والوقوف على قدرات اللاعبين.

هل خضتم مباريات ودية؟

إقامة المباريات الودية كان صعبًا، لعدم وجود أي فريق محترف في مدينة العقبة، خلال فترة معسكر ذات راس، إلا أننا لعبنا مباراة تدريبية مع فريق الخليج، وانتهت بالتعادل 1-1، حيث دفع المدرب باللاعبين الشباب وبعض العناصر الجديدة.



ماذا عن تعاقداتكم الجديدة خلال الميركاتو الصيفي؟

حافظنا على أبناء النادي، وقمنا باستعادة خدمات المهاجم شريف النوايشة الذي احترف لمدة موسمين مع القادسية الكويتي، وكذلك تعاقدنا مع الحارس مالك شلبية، بجانب اللاعب عبد الرحمن اللوزي.

وعلى صعيد المحترفين الأجانب، انضم إلينا الفلسطيني محمد بلح، وأحمد سعيد سالم لاعب المنتخب اليمني، وننتظر وصول محترف تونسي يلعب على الأطراف وخلف المهاجمين.

هل ستخوضون وديات قبل مواجهة شباب الأردن في الدوري؟

نعم، سنخوض مباراتين وديتين، أمام منتخب الشباب وفريق شباب العقبة.
 

ماذا عن الوضع الجماهيري بعد عدم اللعب في الكرك؟

تبذل رابطة جماهير ذات راس، مجهودات كبيرة، في سبيل توفير المساندة الجماهيرية للفريق، الذي سيخوض كافة مبارياته في جميع البطولات، بالعاصمة عمان، ونحن كمجلس إدارة نسعى إلى توفير التذاكر لجماهيرنا.

هل طالبتم بتعويض مالي من الاتحاد الأردني؟

نعم قمنا بمطالبة الاتحاد أكثر من مرة بهذا الشأن، ولم نتلق جوابًا على ذلك، إقامة جميع مبارياتنا في عمان، يستنزف قدراتنا المالية، حيث سنخوض 22 مباراة بالدوري، وذلك يتطلب نفقات تتعلق بحجز الفنادق والملاعب والمواصلات، وتكلفة المباراة الواحدة يصل إلى ألف دينار، كما أننا سنخوض مباريات الكأس والبطولة التنشيطية في عمان أيضًا.



هل ترى أنكم تستحقون التعويض المالي؟

بكل تأكيد، فملعب الكرك سيخضع للصيانة، كان من المفترض أن يتم الأمر، بعد انتهاء الموسم الماضي حتى نضمن جاهزيته، قبل بداية الموسم الجديد، لكن الملعب سيدخل مرحلة الصيانة خلال استحقاقات الموسم الجديد، ولا ذنب لنا في ذلك.

ماذا عن طموحاتكم في الموسم الجديد؟

نطمح بمشيئة الله للظهور بصورة مختلفة عن الموسم الماضي، وسيكون طموحنا دخول المربع الذهبي.

هل من تحفظ على انطلاق بطولة الدوري في عيد الأضحى؟

ليس لدينا مشكلة في ذلك، لكننا نتحفظ فقط على أن بطولة الدوري ستشهد توقفات كثيرة، وهذا لا يصب في خدمة الفرق، ويضر بمصلحة الكرة الأردنية.