الميدان الرياضي : دومنيك يجلب الانتقادات للكوكي
التاريخ : 2018-08-07

دومنيك يجلب الانتقادات للكوكي

 

 

  - جلب المحترف السنغالي دومنيك ميندي، الانتقادات للمدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم التونسي نبيل الكوكي، بسبب اشراكه في مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق الطائي السعودي، في بطولة الفيصلي الودية الرباعية.

وجاءت الانتقادات للكوكي، بسبب اشراكه لدومنيك في منتصف الشوط الثاني تقريبا، رغم أن دومنيك في طريقه لمغادرة الفريق بعد اتفاق مجلس ادارة الفيصلي الاستغناء عن دومينيك لمصلحة فريق الشرطة العراقي لرفد خزينة النادي.

وتساءل عدد من جماهير النادي الفيصلي، عن المغزى من إشراك دومنيك في مباراة ودية، رغم أنه في طريقه للرحيل عن الفريق، حيث كان الأولى بالمدرب منح الفرصة للاعبين الذين سيواصلون اللعب للفريق، وليس للاعب لن يكون مع الفريق في الموسم الجديد.

المتابعون اشاروا إلى أن الكوكي لم يشرك دومنيك في المباراة الودية أمام منتخب الشباب الأسبوع الماضي، على اعتبار أن المحترف السنغالي في طريقه للرحيل إلى فريق الشرطة العراقي، وبالتالي ضرورة عدم اشراكه، واتاحة المجال أمام اللاعبين المستمرين مع الفريق.

عدد المشاهدات : [ 8718 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .