الميدان الرياضي : المرشحين لخلافة لوبيتيجي لقيادة منتخب إسبانيا في كأس العالم
التاريخ : 2018-06-13

المرشحين لخلافة لوبيتيجي لقيادة منتخب إسبانيا في كأس العالم

أعلن الإتحاد الإسباني إقالة المدرب الإسباني لوبيتيجي قبل يوم واحد من انطلاق بطولةكأس العالم في روسيا على خلفية تعاقده مع نادي ريال مدريد دون علم الإتحاد بذلك .

 
 

هذا القرار آثار ضجة كبيرة في الصحافة الإسبانية لأنه يضرب حظوظ منتخب إسبانيا في المنافسة على لقب كأس العالم بعدما كان أبرز المرشحين لنيل اللقب .

 

ومن جهة آخرى بدأت الصحف تستعرض أبرز الأسماء المرشحة لخلافة المُقال لوبيتيجي حيثُ جاء على رأس القائمة مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي بالإضافة إلى نجم وسط ريال مدريد هييرو .

 

يُذكر أن قادة منتخب اللاروخا على رأسهم سيرجيو راموس وأندرياس إنييستا بالإضافة إلى جيرارد بيكيه رفضوا هذا القرار حيثُ إجتمعوا مع رئيس الإتحاد الإسباني ليقنعوه ببقاء المدرب  لكنه لم يستمع إليهم .

الجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا سيلعب في ثاني أيام البطولة حيثُ سيفتتح مبارياته أمام بطل أوروبا منتخب البرتغال في المجموعة الثانية التي تضم منتخب المغرب ومنتخب إيران 

عدد المشاهدات : [ 9046 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .